كلمات حزينة عن الأم المتوفية في عيد الأم

كلمات حزينة عن الأم المتوفية في عيد الأم، يعتبر عيد الأم على أنه من أهم وأجمل المناسبات التي يقوم العديد من الأشخاص بالإحتفال بها في مختلف أنحاء العالم، ولكن عيد الأم بالنسبة للأشخاص الذين قد توفين أمهاتهم، يعتبر على أنه بمثابة يوم حزين ومؤلم جدا لهم، وذلك نظرا لفقدانهم لأمهاتهم.

كلمات حزينة عن الأم المتوفية في عيد الأم

كلمات حزينة عن الأم المتوفية في عيد الأم، إن الشخص الذي قد فقد أمة في يوم عيد الأم، يعتبر على أنه من الأيام والمناسبات الحزينة والمؤلمة لهم، حيث أن هناك العديد من العبارات والكلمات التي يمكنكم الإطلاع عليها عن الأم المتوفية في يوم الأم من خلال الفقرة التالية :

  • إنّ وجع الفقد لا يُمكن أن يُنسى، ولا يُمكن للعقل أن يتجاوزه، فكيف إذا كان المفقود ذاكرة العُمر، وصديق السّنين، وحنان الدّنيا، فكيف إذا كان أنتِ يا أمّي، رحمك الله تعالى.

  • أمّي الحبيبة، لقد أقبل العيد وأنتِ بعيدة عن عيوني وعن لمسات أصابع يدي، فقولي لي ماذا يفعل هذا القلب الذي يلتهب شوقًا إلى عينيك، وهذه الدّموع التي أسرتني حزنًا عليكِ.

  • كلّ تلك الوجوه تسير إلى فرحها في عيد الأم، إلّا وجهي يسير إلى حزنه الكبير الذي يزداد يومًا بعد آخر يا أمّي، ولولا الأمل بالله لما أكملت حياتي يومًا واحدًا من بعدك.

  • لقد غادرني الفرح يا أمّي منذ اليوم الذي غادرتني فيه، لقد كانت آخر ساعات الفرح في عُمري هي تلك التي كانت بقربك ،ومنذ ذلك اليوم وأنا سيّد هذا الحزن.