من هو محامي صديقة جوني ديب الجديدة جويل ريتشي؟

من هو محامي صديقة جوني ديب الجديدة جويل ريتشي؟

تابع معجبو النجم العالمي جوني ديب قضية التشهير الأخيرة ضد زوجته السابقة الممثلة أمبر هيرد، والتي انتهت لصالح جوني. المحامية كميل فاسكيز، لكن على ما يبدو تكهن الجمهور بأن نجمهم كان يحب محاميًا، لكن ليس كاميل.

قالت مصادر إن جوني ديب كان على علاقة مع المحامي البريطاني البالغ من العمر 37 عامًا، وهو عضو في الفريق القانوني لنجم هوليوود، عندما رفع دعوى قضائية ضد صحيفة The Sun البريطانية عام 2020، ورفعت الصحيفة مؤخرًا دعوى قضائية ضد صحيفة The Sun البريطانية. وقف إلى جانبه في محاكمة التشهير. كانت زوجته السابقة أمبر هيرد في ولاية فرجينيا في أبريل / نيسان.

تكشف الصور الحصرية التي حصلت عليها الصحيفة البريطانية عن العلاقة بين النجم العالمي ومحاميه وكيف تماشى معهم مع مغادرتهم محكمة مقاطعة فيرفاكس في نهاية الإجراءات.

طوال المحاكمة، استمرت لقطات الكاميرا في مراقبة ريتشي وهو يخرج النجم العالمي من المحكمة في سيارته الرياضية كل يوم حيث شوهد نجم هوليود وهو يضع يديه على ظهر المحامي.

وكشف المصدر أيضًا أن ريتش وجوني كانا يقيمان في فندق ريتز كارلتون بالقرب من ماكلين بولاية فيرجينيا، وأنهما تناولتا العشاء مع بقية فريقه القانوني في بالم ستيك هاوس المجاور للفندق الفاخر.

ريتش هي شريكة في شركة المحاماة الدولية شيلنغ، التي من بين عملائها الأمير هاري وزوجته ميغان، التي يقال إنها أم لطفلين ومنفصلة عن زوجها الممول جوناثان ريتش.