هرفي تقدم خصومات وتخفيضات على الوجبات والسندويشات بمناسبة اليوم الوطني 92

هرفي تقدم خصومات وتخفيضات على الوجبات والسندويشات بمناسبة اليوم الوطني 92

ابتداءً من يوم غد الجمعة الموافق 23 سبتمبر 2022،

تقدم شركة هرفي للأغذية والوجبات السريعة صفقات بمناسبة اليوم الوطني الـ 92، حيث يتعرف محرك بحث جوجل في المملكة العربية السعودية والعديد من منصات التواصل الاجتماعي العالمية على هرفي بمناسبة اليوم الوطني الـ 92. الأيام التي يقدمها المهرجان تسمح لجميع المواطنين والمقيمين اذهب مباشرة إلى مطعم هرفي للاستمتاع بالصفقة،

أو اذهب إلى رابط موقع متجر هرفي الرسمي: http://herfy.com

ثم اذهب إلى صفحة العروض الخاصة لطلب شطيرة أو وجبة لذيذة. يمكنك أيضًا مشاهدة جميع صفقات هرفي المتوفرة في أسفل هذه المقالة.

هرفي تقدم خصومات وتخفيضات على الوجبات والسندويشات بمناسبة اليوم الوطني 92

عروض هرفي بمناسبة اليوم الوطني 92

يقدم مطعم هرفي في المملكة العربية السعودية عرضًا خاصًا بمناسبة تأسيس الدولة، اليوم الوطني السعودي، الذي يصادف 23 سبتمبر من التقويم الميلادي من كل عام. في هذا اليوم، تتنافس المطاعم ومتاجر المواد الغذائية المختلفة بشدة لتقديم أفضل الخصومات والأسعار الخاصة بالطعام بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية معقولة جدًا، وفي بعض الأحيان خصومات تصل إلى 50٪ من إجمالي المنتج أو الوجبة، إليك أقوى صفقات هرفي المعروضة في اليوم الوطني السعودي. كالآتي:

هرفي تقدم خصومات وتخفيضات على الوجبات والسندويشات بمناسبة اليوم الوطني 92 هرفي تقدم خصومات وتخفيضات على الوجبات والسندويشات بمناسبة اليوم الوطني 92

أقوى عروض هرفي بمناسبة اليوم الوطني 1444

مقابل 20 ريال سعودي، يمكنك الحصول على 4 برجر + 2 بطاطس + 2 بيبسي. عند تسجيل الدخول وطلب المنتجات من خلال تطبيق هرفي. هذا العرض ساري من 11 سبتمبر وسيستمر خلال هذه الفترة. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على هدية مع وجبة كل طفل.

عروض اليوم الوطني مطاعم

تشارك عروض اليوم الوطني مطاعم في الاحتفالات الخاصة باليوم الوطني السعودي وذلك بتقديم الكثير من التخفيضات والخصومات على أفخم أنواع الطعام وجاءت عروض المطاعم على النحو التالي:

  • عرض مطعم فندق نارسس الحمراء في جدة: يقدم بوفيه عشاء بسعر 192 ريال سعودي والفرد الثاني مجانا، وقد ينتهي العرض في يوم 30 من شهر سبتمبر 2022 ميلادي.
  • ويطرح مطعم فندق سويس إنترناشيونال الرياض: عرض فطور مميز ورائع إلى فردين بسعر 92 ريال سعودي شامل الضريبة، وذلك خلال الأيام من 21 حتى يوم 24 من شهر
  • ومطعم درة الرافدين في الرياض: يقدم هذا المطعم عرض جاط العائلي وهو عبارة عن 5 كيلو مشكل مشاوي مع مقبلا وسلطة خضراء ومشروب عائلي بسعر 180 ريال سعودي مع توصيل مجاني، وللطلب يمكنك الاتصال على هذا الرقم (0556650103).
  • يقدم مطعم لوتس فندق ميلينيوم في مكة المكرمة: عرض بوفيه مفتوح غداء وعشاء بسعر 92 ريال سعودي لدى الفرد مع إتاحة البوفيه للشخص الثالث مجاني، والعرض يستمر إلى مدة ثلاثة أيام من تاريخ 21 إلى 23 شهر سبتمبر 2022 ميلادي.
  • في حين أن مطعم لحظة لقانا في الدمام: بدأ عروض اليوم الوطني السعودي على قسم المشاوي، ويتيح عرض كيلو مشاوي بسعر 92.92 ريال سعودي بعد الخصم وهو شيش طاووق وأوصال وكباب.
  • كما أن مطعم البامبا جريل فندق نارسس الرياض: يقدم مشاوي أرجنتينية تبدأ بسعر 300 ريال سعودي مع جلسات بالهواء الطلق والعرض ساري المفعول فقط يوم الخميس والجمعة 22 و23 من شهر سبتمبر 2022 ميلادي.
  • عرض مطعم سرمد في جدة: يقدم خصم 15% على الفاتورة وعلى أي طلب بيوم 22 و23 و24 من شهر سبتمبر 2022 ميلادي، وذلك من أجل مناسبة اليوم الوطني السعودي.

https://youtu.be/yNWjQ_OSKpc

 

حتى الآن، وصلنا بك إلى نهاية هذا المقال، حيث نعرض لك ما تقدمه هرفي في اليوم الوطني ال92 للسعودية.