اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان

اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان،من المعروف ان شهر رمضان يعتبر من اهم الاشهر بالنسبة للمسلمين، حيث ان رمضان يعتبر من اكثر الاشهر التي يكثر فيها المسلم من عباداته لله سبحانه وتعالى، حيث ان هناك العديد من الادعية المختلفة التي نقولها في شهر رمضان المبارك، ومن المعروف ايضا ان الدعاء يعتبر عبادة من العبادات، وسنجيبكم عن سؤالكم اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان خلال الاسطر التالية.

اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان

  • اللهم بارك بنا في شعبان وبلغنا رمضان مأجورين مغفور لنا يا رحيم، اللهم اغفر لنا ذنوبنا كلّها دقّها وجلّها أولها وآخرها، علانيتها وسرّها، اللهم باعد بيننا وبين خطايانا كما باعدت بين المشرق والمغرب.
  • اللهم بلغنا شهر شعبان ومن بعده شهر رمضان، اللهم ربّ جبريل ميكائيل وإسرافيل، فاطر السموات والأرض، عالم الغيب والشهادة، اللهم إنك تحكم بين عبادك بالحقّ فيما كانوا يختلفون، اللهم اهدنا في شعبان لما اختُلف فيه من الحقّ بإذنك، اللهم إنّك تهدي من تشاء وتعزّ من تشاء وتذلّ من تشاء برحمتك نستغيث.
  • اللهم مع بداية شهر شعبان نعوذ بك من كلّ الشرور والذنوب والخطايا ونتوب إليك، اللهم نعوذ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك، ونعوذ بك منك لا نحصي عليك ثناءً أنت كما أثنيت على نفسك.