فيفا تشيد و تعترف بنظام التهوية والتبريد في مونديال قطر

ملاعب مونديال قطر 2022

تبدأ بطولة كأس العالم 2022 في أقل من شهرين.

ستقام المباريات في ملاعب جديدة مجهزة بأحدث التقنيات لضمان ظروف مثالية للاعبين للتألق ، بما في ذلك أنظمة التهوية والتبريد التي تقدم تجربة فريدة في مجمع رياضي ضخم.

 ملعب الجنوب بعدد 180 مضخة هواء

استعرض الموقع الفرنسي RTL أنظمة التبريد في ملاعب كأس العالم ، بما في ذلك ملعب الوكرة بالجنوب ، الذي يتسع لـ 40 ألف مشجع ويعتمد على 180 منفذ هواء بارد لخفض درجات الحرارة إلى 17 درجة. لقد وصلت إلى نهاية 10 سنوات من البحث المستمر. الغرض من هذا العدد الهائل من فتحات العادم المثبتة في الملاعب المختلفة ليس فقط تبريد الهواء داخل الملعب ، ولكن أيضًا للتوسع حوله ، وتشكيل فقاعة تعمل على تليين الهواء المحيط ، مما يقلل درجة الحرارة إلى 30 درجة خلال هذه الفترة. يصد درجات حرارة تتجاوز. من الاتفاقية.

نظام صحي يدعم البيئة

يضمن هذا النظام الحفظ من خلال عمليتين مهمتين. العملية الأولى هي تنقية الهواء ودفعه إلى داخل الملعب. ثم يتم تدوير الهواء وتبريده وتمريره عبر آلات خاصة لتوزيع الهواء عبر منافذ مختلفة على جوانب الاستاد. حتى في الملعب وفي المدرجات لتوفير الراحة والجو المثالي للجماهير أيضًا.

“فيفا” يدعم الخيار وقطر تشق طريق النجاح

ورافقت منظمة الفيفا قطر في إحدى أكثر بطولات كرة القدم مشاهدة في العالم. وثمن الرئيس جياني إنفانتينو ، في جميع اللقاءات والبيانات ، الجهود والتوقعات بتحقيق الظروف وتجاوز التوقعات ، ولا يزال تقدم قطر في المشروع الرياضي أبرز ما في المسابقة منذ بدايتها.