تفاصيل اغتيال مسلم عيدان القيادي الصدري فى محافظة ميسان

تفاصيل اغتيال مسلم عيدان القيادي الصدري فى محافظة ميسان، قامت قناة العربية بافادتها بما يخص اغتيال القيادي الصدري خلال نبأ وخبرا عاجلا عن عملية الاغتيال، كما وقد تناقلت وكالة شفق نيوز العراقية، من خلال مصادرها بأنه تم العثور علي الجثة للمقتول مسلم عيدان القيادي البارز في التيار الصدري بوقتا متأخرا من ليلة أمس وهي مرمية وذلك بمنطقة الشيشان وتواجد عليها الىثار لاطلاق النار علي مناطقا متفرقة من جسده وقد تم العد لها وعرفت بأنها احدي عشر طلقة، لنتعرف الآن أكثر علي المعلومات التفصيلية بهذا الشأن أدناه.

تفاصيل اغتيال مسلم عيدان القيادي الصدري فى محافظة ميسان

قامت الشرطة بنقلها لجثة المقتول الي دائرة الطب العدلي وقامت من بعدها بفتح التحقيق بالحادث ودون ذكرها لأي تفاصيل أخري، فيما وقد أفاد مراسل كل من: الحدث/ العربية مساء يوم السبت بالاغتيال للقيادي في التيار الصدري (مسلم عيدان) عن طريق أشخاص مجهولين.

  • هذا وقد أضاف بأن السلطات قامت بالعثورعليه وهو مقتولا وذلك في منطقة الشيشان وسط محافظة ميسان، خلال تفاصيل أكثر تم العثورمن قبل القوات الأمنية في محافظة ميسان بالليلة الماضية، وذلك علي جثة شابا مرميا في منطقة الشيشان وسط مدينة العمارة وتبين عليها الآثار لاطلاق الرصاص.
  • كما وقد تم ذكر المصادر الأمنية بأن تلك الجثة للمقتول تعود الي، القيادي في التيار الصدري مسلم عيدان وهو تعرض الي اطلاق الرصاص عليه مفارقا علي اثرها حياته ليودي قتيلا، وتم ايجاد الجثة مرمية في ساحة متروكة في منطقة الشيشان في الجانب الشمالي من مدينة العمارة.
  • وبعد ذلك قامت الشرطة بنقلها لتلك الجثة للمقتول الي دائرة الطب العدلي فاتحة التحقيق ازاء هذا الحادث بدون ذكرها لأي تفاصيل أخري بخصوص هذا الأمر.