يعقوب الفرحان يصرح: طلاقي هو أصعب قرار اتخذته في حياتي

يعقوب الفرحان

حول العديد من الأحداث الأخيرة في حياة يعقوب الفرحان ، تحدث مع أنس بوخش من منطقة عسير السعودية في مقابلة مع برنامج ABtalks على موقع يوتيوب.

“ما أدري من هو يعقوب بصراحة” هذا ما قاله يعقوب حينما طلب منه أنس وصف نفسه، مشيرا إلى أن هناك حالة قلق دائمة لديه ويحاول دائما أن يتعامل مع مشاعره بشكل عام من دون أن يشعر أنه يقوم باستنزافها”.

 

بالإضافة إلى مشاركة قصته الشخصية ، لا يزال يعاني من آلام فقدان والدته وغيرها من القضايا الشخصية المتعلقة بطلاقه من ليلى إسكندر. عندما سُئل عن شعوره أثناء التمثيل ، قالت ، “أشتاق لأن أسمع صوتي، في التمثيل أعبر كثيرا عن مشاعري .”

يعقوب الفرحان يتحدث عن طفولته عن طفولته

قال يعقوب: “عشت طفولة سعيدة وكنت أصغر الأبناء ولدي 3 أشقاء وشقيقتين وكنت هادئ وأحب الاستماع أكثر من الكلام”. ولكن ما يصل الناس هو أن طريقة عيشي والطريقة التي أعيش بها غريبة ، وقد يكون هذا جزءًا من شخصيتي ، لكنني أبسط كثيرًا. ”

يعقوب الفرحان وفقدان والدته

تحدث يعقوب بألم عن فقدان والدته التي غادرت عالمنا منذ بعض الوقت ، فقال: “تلقيت خبر وفاة والدتي ، لكنني لم أصدق ذلك لأنني كنت أتمنى أن تتعافى. لقد تحدثت معها في عربة ال. “وتابع” أمي صنعت إخوتي ولدي علاقة جيدة مع بعضنا البعض. وأرجع يعقوب ابنه يوسف إلى الكثير من الدعم له قائلاً: “ابني يوسف رغم صغر سنهما يجعلني أشعر بالأمان والدعم. سأفعل”.

يعقوب الفرحان وزواجه وانفصاله عن ليلى إسكندر

وردا على سؤال حول أصعب قرار اتخذه قال: قراري بالطلاق استغرق وقتا ، خاصة عندما أنجبت ولدا. وتابع: “على الرغم من الصعوبات ، إلا أنها تأتي بدرس. أنت تحاول إبقاء الأسرة مستمرة ، وتحافظ على القلب ، وتبعد المشاعر السامة عن الصبي …”

“لدي علاقة جيدة جدا مع أم يوسف”. بصراحة في كل الدراما أم يوسف تربط ليلى إسكندر علاقة جيدة جدا وهي في الحقيقة ليست مقتصرة على يوسف.

وعن زواجه من غير ديانة وغير جنسية سأل “ما الخطأ في هذا”، مضيفًا “كنت سعيدا عندما اتخذت قرارا أن أتزوج من غير ديانتي ولست نادما عليه في النهاية أنا أتزوج إنسانة”.

وحول مفهوم الحب بالنسبة له قال “الحب بالنسبة لي مرتبط بالعطاء والتواجد إلى جانب الحبيب”.