من هو فيصل محمد زوج مروة خليل

من هو فيصل محمد زوج مروة خليل، تم التداول وتصدر اسم فيصل محمد محركات البحث خلال الفترات الأخيرة مثيرة الجدل زوجته مروة خليل، وذلك نظرا لكونها من الفنانات المشهورات بشكل واسع في الأوساط الفنية، فقد قامت بالكثير من الأدوار المميزة بالأعمال الدرامية المختلفة، هذا ويتابعها الكثير من الأفراد من خلال صفحته الرسمية المختصه به عبر مواقع السوشيال ميديا، ضمن ذلك السياق سنتعرف علي اجابة الطرح، من هو فيصل محمد زوج مروة خليل.

من هو فيصل محمد زوج مروة خليل

تم زواج الفنانة البحرينية مروة خليل في بداية حياتها من الفنان، حميد مراد، مما أثمر ذلك الزواج عن ابنتهما المدعوة نور، وبعد وفاته خلال العام الميلادي 2007 وبعد عاما تم نشؤها لمقاطع من الفيديوهات مشيرة الي حفل زواجها علي الفنان (فيصل محمد)، سائدا الفرح أجواء من المرح العائلي.

  • هذا ونشير بعد تصريحها وتحدثها عن ذلك الخبر لأي من المصادر الرسمية مكتفية بما نشرته عبر مواقع السوشيال ميديا مما دفع الكثير من الفنانين بتقديمهم للتهاني والتبريكات لتلك الخطوة.

مروة خليل وأولادها

استطاعت الفنانة البحرينية مروة خليل من ابقاء حياتها الشخصية بعيدة كل البعد عن الصحافة والاعلام وقد نجخت بالفعل في هذا الاخفاء، فلم تنشر أي من الصور التي ترتبط بأبنهائها حيث لم تعرف الا أن لدينها ابنتها نور من زوجها السابق.