طيران أديل تطلق عرض ترويجي بمناسبة مرور 5 سنوات علي تأسيسها.. رحلات ب 55 ريالًا

احتفالا بمرور 5 سنوات.. رحلات «طيران أديل» بـ 55 ريالًا

يحتفل طيران أديل، أحدث خطوط طيران منخفضة التكلفة في المملكة وإحدى شركات مجموعة الخطوط الجوية السعودية، بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيسه، احتفالاً باليوم الوطني السعودي (1992)، وهو اليوم الذي اختارت الشركة إطلاقه. أدركت شركة مقرها في مطار الملك عبد العزيز الدولي النجاح. يقع مقرها الرئيسي في جدة، وأصبحت شركة الطيران الأسرع نموًا، حيث تخدم أكثر من 16 مليون مسافر بأكثر من 120 ألف رحلة إلى 22 وجهة محلية ودولية. وفي قطاع النقل الجوي بالشرق الأوسط، انتهزت الشركة الفرصة للإعلان عن عرض ترويجي يبدأ من 55 ريالاً للرحلة الواحدة لفترة السفر من 1 يناير حتى 14 فبراير 2023.

اغتنم الرئيس التنفيذي لشركة الطيران، أديل كون كورفياتيس، الفرصة ليقول: مع تكثيف جهودنا في مواجهة وباء ما بعد فيروس كورونا، فإننا نتسلم أحدث طائراتنا أثناء قيامنا برحلات جوية إلى وجهات محلية ودولية تمت إضافتها إلى الشبكة المتنامية. ساعد موظفي الشركة الذين يظهرون الثقة ويتغلبون على المهارات في طيران أديل لمواجهة التحديات المختلفة والتكيف معها والنجاح، نقدم أيضًا التدريب والمؤهلات والتمكين للمديرين التنفيذيين وأهداف استراتيجيات الطيران الوطنية وبرامج التوطين الإقليمية.

وأوضح كوني أن خطط الشركة التوسعية تهدف إلى تنمية السفر المحلي والدولي، وربط المملكة بسفر يومي ميسور التكلفة من خلال شعار “سافر كل يوم بأقل سعر”. هذا الراكب، إنه على قائمة الأولويات.

أطلقت أحدث شركة اقتصادية في المملكة العربية السعودية أنشطتها في إطار الذكرى 87 للمملكة العربية السعودية، لتبدأ قصة التغيير النوعي في مفهوم صناعة النقل الجوي. على الصعيد الاقتصادي، تم ربط 26 طائرة من طراز إيرباص A320، يبلغ متوسط ​​عمر أسطولها 2.1 سنة، بشكل موسمي في مطارات دولية متعددة عبر شبكة طيران. التغطية المحلية والدولية لجميع المدن الرئيسية في المملكة، كما تولي الشركة أهمية كبيرة للطائرات. في مجال تطوير الخدمات الإلكترونية وإثراء تجربة المستخدم التقنية كجزء من تحول رقمي أكبر على مستوى المملكة وعرض ما تقوم به وما حققته داخل المملكة. رؤية 2030 في هذا الصدد، تفوز طيران أديل بالكثير الجوائز العالمية (8) تمثل المعاملات الرقمية ما يقرب من 95٪ من جميع المعاملات التي تتم من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف الذكي.

حقق طيران أديل أيضًا نتائج نوعية. ساعدت الشركة، التي دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية لكتابة أكبر رسالة شكر أثناء حمل 10 ملايين مسافر، الشباب السعودي ببرنامج سعودة داخلي على مستوى المملكة، بما في ذلك برنامج سعودة تجريبي. ستبدأ الدفعة الأولى من الخريجين دفعة جديدة من التدريب 150 شابا.

تعد طيران أديل ضيوفها بأنها ستواصل العمل الجاد لتنمية خدماتها وتحقيق هدفها المتمثل في أن تصبح أفضل شركة طيران اقتصادية في المنطقة من خلال العديد من الركائز والأهداف الرئيسية التي تعمل الشركة من أجلها. وجهات دولية، بالإضافة إلى الاستعداد لاستقبال الطلبات في الأشهر المقبلة. من المتوقع أن تصل إلى النطاق بحلول عام 2025، سيصل أسطولها إلى 50 طائرة.

في هذه المناسبة، تقدم طيران أديل عرضًا ترويجيًا يبدأ من 55 ريالًا على الرحلات الجوية إلى جميع الوجهات المحلية من 1 يناير إلى 14 فبراير 2023، وفقًا للشروط والأحكام، تجدر الإشارة إلى أنك قدمت عرض أسعار. .