ماذا فعل ابو تريكة ماذا قال

ماذا فعل ابو تريكة ماذا قال، ابو تريكة أحد مشاهير كرة القدم المصريين الذي لاقى شهرة كبيرة في عالم الرياضة لما له من مهارات كبيرة استطاع من خلالها احراز الكثير من الأهداف طوال مسيرته مع مختلف المنتخبات والأندية، وقد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبار حول التصريحات التي صرح بها أبو تريكة عن دعم الشباب المثليين في  الدوري الانجليزي وهذا ما أثار الجدل الكبير فماذا فعل ابو تريكة ماذا قال؟

ماذا فعل ابو تريكة ماذا قال؟

صرح اللاعب السابق المعروف محمد أبو تريكة بعدة تصريحات حول دعم الشباب المثليين في مباريات الدوري الانجليزي وقد صرح بهذا الأمر عبر حلقة تحليل للمباراة والتي كانت بين تشيلسي ومانشستر يونايتد والتي حسمت نتائجها بالتعادل فيما بين المنتخبين، وقد أشار إلى أن الدوري الانجليزي يدعم حقوق المثليين من خلال ارتداء اللاعبين لشعارات تدل على دعمهم لهم كالدبابيس ورابطات الذراع.

وقد استنكر أبو تريكة هذا الفعل ليوضح في خلال لقاءه بأنه من الجدير القول بأن الدوري الانجليزي الأقوى في العالم وذلك فنياً ولكن يوجد ظواهر لا يمكن أن تتناسب مع الدين الاسلامي والعقيدة الاسلامية، وفي ذلك تحدث عن محاربة كل الأديان السماوية للمثلية الجنسية.

ماذا قال ابو تريكة؟

ابو تريكة خلال حديثه عبر حلقة تحليلية لمباراة الدوري الانجليزي مما شاهده من أفعال فيه لدعم المثليين اتخذ موقف رائع يطالب فيه عن التصدي لظاهرة دعم المثليين وقال بأنها تتنافى مع الفطرة والدين الاسلامي، وتحدث عن محاربة الأديان السماوية لهذه الظاهرة وما ذكر في القرآن من العقوبات التي نزلت عليهم في قوم لوط.

ودعا الجميع للتصدي لهذه الظاهرة التي حاربها الاسلام وذلك لما في المباريات وكرة القدم تصل لكل بيت برسالة أخلاقية وتربوية فليس من السليم أن تكون مثل هذه الرسالة لدعم المثليين الانتشار لما تتنافى فيه مع الشريعة الاسلامية وأخلاق المسلمين، فمن دور المسلمين سواء متابعين، اعلاميين، شيوخ وعلماء للتصدي لظاهرة دعم المثليين، كما ذكر بأن هذا منكر على الجميع التخلص منه والتصدي لها.

وبذلك وضحنا لكم ماذا فعل ابو تريكة ماذا قال، فقد طالب أبو تريكة بالتصدي لظاهرة المثليين التي يدعمها  الدوري الانجليزي في مبارياته وذلك لما فيه رسالة لا تتناسب مع الدين الاسلامي وأخلاق المسلمين، وقد تحدث خلال لقاءه عن محاربة الأديان السماوية للمثليين وذكر ذلك في القرآن الكريم لما خسف بقوم لوط الأرض.