رجل أعطى زوجته تمرة وقال لها أنتي طالق اذا اكلتيها ، وطالق إذا تركتيها ، وطالق إذا رميتيها ، ماذا تفعل الزوجة لتنجو من الطلاق؟

فوري6 أكتوبر 2022
رجل أعطى زوجته تمرة وقال لها أنتي طالق اذا اكلتيها ، وطالق إذا تركتيها ، وطالق إذا رميتيها ، ماذا تفعل الزوجة لتنجو من الطلاق؟

رجل أعطى زوجته تمرة وقال لها أنتي طالق اذا اكلتيها ، وطالق إذا تركتيها ، وطالق إذا رميتيها ، ماذا تفعل الزوجة لتنجو من الطلاق؟ ، هذا اللغز من الألغاز الشيقة التي تثير الاهتمام وتعطي للشخص مجال للتفكير في الإجابة من خلال التركيز في كل كلمة قيلت في اللغز، والهدف من ذلك تنمية القدرات العقلية ومساعدة العقل على التذكر وتخزين المعلومات المهمة، فما هي إجابة اللغز المطروح بين أيدينا؟

لغز رجل أعطى زوجته تمرة وقال لها أنتي طالق اذا اكلتيها ، وطالق إذا تركتيها ، وطالق إذا رميتيها ، ماذا تفعل الزوجة لتنجو من الطلاق؟

هذا اللغز من الألغاز الشيقة التي تجعل الشخص يتشجع ويفكر في حله، حيث يتم عرض هذه الأسئلة في كثير من مواقع التواصل الاجتماعي بهدف التسلية وزيادة التفاعل بين المتابعين والنشطاء، كما أنه يتم عرضها في كثير من الألعاب والتطبيقات المشهورة على الهاتف منها كلمات متقاطعة، وصلة، كلمة السر، ورشفة وغيرها من الألعاب المهمة، فما هي إجابة اللغز السابق؟

  • إجابة اللغز هي:
  1. إن أكلتيها/ المقصد منها نفسه.
  2. وإذا تركتيها/  إن أهملتها وأنت أحق بها.
  3. وإذا رميتيها/ تعني إذا لم أكن بحاجتها ورميتها وأنتِ أحق بها من أن ترمى.
  4. وهنا على الزوجة أن تأكلها أو تتركها فلا يقع الطلاق عليها.

حل لغز رجل أعطى زوجته تمرة وقال لها أنت طالق اذا اكلتيها ، وطالق إذا تركتيها ، وطالق إذا رميتيها ، ماذا تفعل الزوجة لتنجو من الطلاق؟

هذا اللغز يتم تفسيره من خلال ما ذكره الزوج لزوجته فهو يقصد في كلامه نفسه وليس زوجته فإذا تركتيها تعني أن أهملتها وأنت أحق بها، وإن رميتيها تعني أنه إذا لم يكن بحاجتها ورميتها فهي أحق بها، فيكون حل هذا اللغز هو أنها إذا أكلتها أو تركتها فلا يقع الطلاق عليها لأن الزوج يقصد نفسه.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم  حل اللغز رجل أعطى زوجته تمرة وقال لها أنتي طالق اذا اكلتيها ، وطالق إذا تركتيها ، وطالق إذا رميتيها ، ماذا تفعل الزوجة لتنجو من الطلاق؟ ، وهي إذا أكلتها أو تركتها فلا يقع الطلاق لأن الزوج يقصد نفسه بالكلام.