أسعار طيران ” أديل ” الداخلية تصل إلى 55 ريالاً احتفالاً بمرور 5 سنوات على تأسيسها

رنا جمال21 سبتمبر 2022
أسعار طيران ” أديل ” الداخلية تصل إلى 55 ريالاً احتفالاً بمرور 5 سنوات على تأسيسها

55 ريالا للاحتفال بالذكرى الخامسة لطيران أديل

اليوم، يتزامن اليوم الوطني الـ 92 للمملكة العربية السعودية مع الذكرى الخامسة لأحدث شركة طيران منخفضة التكلفة في المملكة العربية السعودية تحت إشراف مجموعة الخطوط الجوية السعودية، حيث تصل أسعار الرحلات الداخلية إلى 55 ريالًا، ويسري العرض من 1 يناير إلى 14 فبراير 2023 م.

من المعلوم أن مقر الشركة الرئيسي هو مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة ولديها العديد من الخدمات للمسافرين حيث تخدم ما يصل إلى 15 مليون مسافر على أكثر من 120 ألف رحلة.

قال كون كورفياتيس، الرئيس التنفيذي لشركة طيران أديل، في بيان: “نحن فخورون بالأداء القوي لطيران أديل على مدى السنوات القليلة الماضية، حيث حلّق أكثر من 16 مليون مسافر قبل المواعيد المتوقعة بموجب الخطة التشغيلية. في العمل، أضفنا أيضًا المزيد من الرحلات الجوية وجهات محلية ودولية لشبكتنا المتنامية واستقبال طائراتنا الحديثة، يسعدنا أن نشكر ضيوفنا على ثقتهم، ونحن نعتبر هذه شارة فخر لشركة طيران أديل، وموظفي الشركة لإثباتهم أنهم تغلبوا وتكيفوا معها. القدرة على التحدي والمساهمة في النجاح بجميع أنواعها، كما نسعى للتدريب والتأهيل تمكين ضباط الدولة لخدمة أهداف الاستراتيجية الوطنية للطيران وخطط الإمارات المحلية.

 

وأوضح كون أن خطط الشركة التوسعية تهدف إلى زيادة السفر المحلي والدولي وربط المملكة برحلات يومية بأسعار مناسبة من خلال شعار “سافر كل يوم بأقل الأسعار”، وتظل الشركة تركز على السلامة والأمن. ركابها وهي على قائمة أولوياتها.

انطلقت أحدث شركة اقتصادية في المملكة العربية السعودية في إطار الاحتفال بالذكرى الـ 87 للمملكة العربية السعودية، وبذلك تبدأ قصة التغيير النوعي في مفهوم صناعة النقل الجوي بشكل اقتصادي، من خلال شبكة طيران داخلية وخارجية تغطي جميع المدن الرئيسية في المملكة وربطها موسمياً يحتوي المطار الدولي على 26 طائرة من طراز Airbus A320 يبلغ متوسط ​​عمر أسطولها 2.1 سنة. المملكة ووفقاً لما تقوم به المملكة وحققته في رؤيتها 2030 في هذا الصدد. حاز طيران أديل على (8) جوائز عالمية مختلفة وحساب المعاملات الرقمية ما يقرب من 95٪ من إجمالي المعاملات، سواء من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف الذكي.

 

كما حقق طيران أديل إنجازات نوعية، فعندما نقلت الشركة 10 ملايين مسافر دخلت كتاب غينيس للأرقام القياسية بأكبر كلمة شكر، لتكون بذلك سابقة. على مستوى المملكة، تدعم الشركة الشباب السعودي في مشاريع السعودة الداخلية، بما في ذلك برنامج السعودة للطيارين، من خلال تخريج الفوج الأول وبدء تدريب دفعة جديدة من 150 شابًا.

تلتزم طيران أديل بمواصلة جهودها لتنمية خدماتها وتحقيق هدفها المتمثل في أن تصبح أفضل شركة طيران اقتصاديًا في المنطقة من خلال العديد من الركائز والأهداف الرئيسية التي تعمل الشركة على تحقيقها، وأبرزها توسيع شبكة رحلاتها إلى أكثر من 50 وجهة محلية ودولية، بالإضافة إلى الاستعداد لتلقي الطلبات واحدًا تلو الآخر. في الأشهر القليلة المقبلة، بحلول عام 2025، سيصل أسطولها إلى 50 طائرة.

الجدير بالذكر أن طيران أديل تطلق هذا العرض الترويجي بأسعار تبدأ من 55 ريالًا إلى جميع وجهاتها المحلية لفترة السفر من 1 يناير إلى 14 فبراير 2023، وتطبق عليه الشروط والأحكام.

معلومات عن شركة طيران أديل

تأسس طيران أديل في 17 أبريل 2016 الأحد 10 أكتوبر 1437 هـ. يوفر نقل جوي منخفض التكلفة في درجة اقتصادية واحدة. في 13 سبتمبر 2017، حصلت على رخصة مشغل جوي وستبدأ رحلاتها التجارية في 23 سبتمبر 2017، تزامنًا مع اليوم الوطني السعودي والذكرى 87 لتأسيس المملكة العربية السعودية. يتولى كانغ المسؤولية كورفياتيس كرئيس تنفيذي للشركة

طائرات Flyadeal من نوع واحد وتعمل بنظام مستأجر، مما يعني أنها إما تنقل جزءًا من قائمة الطلب الحالية إلى السعودية، أو أن الشركة تقدم طلبات جديدة. طائراتها ضيقة البدن إما من إيرباص أو بوينج، وبحلول عام 2020 من المتوقع أن يصل حجم الأسطول إلى 25 طائرة كحد أدنى و 50 طائرة كحد أقصى للقطاع الاقتصادي. تم إتمام الصفقة من قبل مؤسسة دبي للطيران والفضاء (DEA).

تحتوي طائرة Flyadeal على 186 مقعدًا Recaro بقياس 18 بوصة، مرتبة في درجة سفر واحدة، ومتوفرة في فئات الركاب المختلفة، ومجهزة بمنافذ USB وأرصفة للإلكترونيات الخاصة.