قصة خيرة حمراوي وطلاق زوجة ابيدال فما هي الحكاية

قصة خيرة حمراوي وطلاق زوجة ابيدال فما هي الحكاية، تم تصريح جينيفر لوسادا محامية حياة بالتصريحات التي جمعتها، Esport3، بأن زوجة أبيدال تعد مستاءة جدا نظرا لقضية الاعتداء علي حمراوي والتي صدمت عالم الكرة، حيث تسببت العلاقة ما بين اريك أبيدال، اللاعب لفريق برشلونة بشكل مسبق وذلك مع اللاعب لكرة القدم (خيرة حمراوي)، التي تلعب حاليًا في صفوف باريس سان جيرمان،  في طلب زوجته حياة أبيدال الطلاق، ضمن هذا السياق سنتعرف علي هذا الطرح بالشكل الشمولي والتفصيلي.

قصة خيرة حمراوي وطلاق زوجة ابيدال فما هي الحكاية

تم الاعلان من قبل زوجة اريك أبيدال، حياة أبيدال بأنها سوف تقوم بطلب  الطلاق وذلك بعدما اقر لاعب برشلونة واللاعب الفرنسي الدولي السابق بتواجد ما بينهما علاقة خارج نطاق الزواج مع لاعبة كرة القدم وذلك في باريس والتي تم تعرضها للهجوم خلال مطلع الشهر الحالي.

  • هذا وقد تم تأكيد محامو حياة أبيدال خلال بيان، بأن زوجة المدير الرياضي السابق لنادي برشلونة سوف تقوم بطلب الطلاق وذلك في العاصمة الكتالونية ( مجبرة بسبب الظروف وآسفة للغاية).
  • اضافة لتأكيد حياة عن طريق الممثلين القانونيين المختصين بها، بأنها تأمل بكونها علي مقدرة علي تنظيف سمعتها وشرفها التي عملت الشائعات علي تشويهها والتي تتعلق بالهجوم علي حمراوي، كما وقد شددت أيضا علي رغبتها في الاستماع اليها في قرب وقتا وسريعا.