عشيقة آدم ليفين تظهر خيانته لزوجته الحامل .. والفنان يبرر خطأه

عشيقة آدم ليفين تظهر خيانته لزوجته الحامل .. والفنان يبرر خطأه

عاشق آدم ليفين يظهر كيف خدع الزوجة الحامل … فنان يدافع عن أخطائه

سومنر هو مؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي مع أكثر من 370.000 متابع على Instagram وأكثر من 380.000 متابع على Tik Tok. وأوضحت من خلال مقطع فيديو لها علاقة غرامية مع المطرب آدم ليفين، “لقد عرفنا أنا وآدم بعضنا البعض منذ حوالي عام”، وهو ما سجلته سمنر في بيانها. أدلت بشهادتها على Instagram بصور لمحادثتهما.

عرضت سمنر رسائل بينها وبين المغنية تقول إنه يريد تسمية طفله الذي لم يولد بعد.

قال سومنر: “لم أرغب أبدًا في مواصلة هذا السلوك لأنني كنت أعرف تأثير ما كنت أفعله، لكن في النهاية كان علي الاعتراف بذلك”.

جعلت التصريحات المغني آدم ليفين يعود للرد على سمتر ويعترف بخطئه لقوله إنه كان من الخطأ بالنسبة لي التحدث إلى أي شخص آخر غير زوجتي بأي طريقة كانت مغازلة، لكنها لم تكن علاقة غرامية، لكنني عبرت. في الأوقات المؤسفة من حياتي اصطفت.

وتابع: “على أي حال، لقد تحدثت مع أهلي حول هذا الأمر وكان ذلك غير مناسب واتخذت خطوات إيجابية للعمل مع عائلتي لحل المشكلة.

ثم أضاف: “أنا أهتم فقط بزوجتي وعائلتي في هذا العالم. كونك ساذجًا وغبيًا بما يكفي للمخاطرة بالشيء الوحيد الذي يهمني حقًا هو أكبر خطأ يمكن أن أرتكبه”. سنتجاوز الأزمة.، سنتجاوز هذا معًا. تزوج ليفين عارضة أزياء Fashion Behati Prinsloo منذ عام 2014، لديهما طفلان، وبرينسلو حامل بالفعل بطفلهما الثالث.

معلومات عن آدم ليفن

ولد آدم ليفين في 18 مارس 1979 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية. جنسيته أمريكية وهو مختلط عرقيا (يهودي وألماني واسكتلندي).

ولد لفريد ليفين (الأب)، مؤسس سلسلة البيع بالتجزئة إم فريدريك، وباتسي ليفين (الأم)، مستشارة القبول. نشأ آدم ليفين مع إخوته الأربعة مايكل ليفين وسام ليفين وليزا ليفين وجوليا ميلن ليفين.

نشأ من قبل والدين مطلقين وكان يذكر دائمًا أنه نشأ في بيئة موسيقية للغاية، وخاصة والدته التي اتخذت بعض الخطوات الجادة لجعله مطربًا ناجحًا في المستقبل.

وهو ابن شقيق تيموثاوس نوح وبيتر نوح. يُعتقد أن ليفين كان مدمنًا على المخدرات خلال فترة مراهقته، لكنه يعترف بأنه لم يتناول جرعة زائدة من قبل.

 

آدم لفين :تاريخ التعليم

يتحدث عن الخلفية التعليمية لآدم ليفين، التحق بمدرسة برينتوود الخاصة. في وقت لاحق، درس في كلية فايف تاونز.

 

آدم لفين : الحياة المهنية والوظيفي

كان آدم ليفين رجلاً ذا إمكانات كبيرة، فقد شكل فرقة روك تسمى “كارا فلاور” في عام 1994 مع ثلاثة أعضاء آخرين: جيسي كارمايكل وميكي مادن وريان دوسيك.

ثم أخذ خطواته نحو القمة، ولكن للأسف تفكك بعد إصدار ألبوم “فورث ورلد” الذي لم يكاد يحظى بشعبية كبيرة. الآن قام آدم ليفين بتوحيد فرقته السابقة “كارا فلاور” مع جيمس فالنتين كعازف جيتار وأطلق عليها اسم “مارون 5”.

منذ ذلك الحين، كان Maroon5 اسمًا نجميًا واسمًا للتميز. بعد إطلاق ألبومهم الأول “Songs About Jane” في عام 2002، والذي حصل على العديد من البلاتينوم في الولايات المتحدة، أصدروا أربعة ألبومات “لن يكون قريبًا” (2007)، “Hands All Over” (2010)، “التعرض المفرط” (2012) و “V” (2014). أحدث ألبوم لهم هو Pill Red Blues، صدر عام 2017.

بعض الأغاني مثل “Moves Like Jagger”، و “Wonn’t Go Home”، و “One More Night”، و “Sugar” وغيرها هي بعض من أكبر الأغاني على الإطلاق، مما يجعله أحد أطرف المطربين على الإطلاق.

 

آدم لفين : إنجازات وجوائز مدى الحياة

وقد فاز بثلاث جوائز جرامي، وثلاث جوائز موسيقى أمريكية، وأربع جوائز بيلبورد للموسيقى، وخمس جوائز اختيار المراهقين، من بين العديد من الجوائز الأخرى.

 

آدم ليفين: الراتب وصافي الثروة

تبلغ قيمة آدم ليفين حاليًا ما بين 75000 دولار و 150 ألف دولار لكل حلقة، بإجمالي 35 مليون دولار.

 

آدم ليفين: قياس الجسم

يبلغ طول آدم 5 أقدام و 11 بوصة ويزن 77 كيلوجرامًا. شعره بني غامق وعيناه عسلي. حجم حذائه 11.5 (الولايات المتحدة).

 

الملف الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي

إنه نشط على Facebook و Instagram و Twitter. لديه أكثر من 15.8 مليون متابع على Facebook و 12.7 مليون على Instagram و 8.2 مليون على Twitter.