رابط الاستعلام عن صدور بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي

فوري6 أكتوبر 2022
رابط الاستعلام عن صدور بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي

رابط الاستعلام عن صدور بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي، أشارت وزيرة التضامن الاجتماعي (د.نيفين القباج)؛ أن الوزارة قد قامت بتخصيصها للرابط الاستعلامي عن ما يخص بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم الوطني، هذا وقد أكدت بأن بطاقة الخدمات المتكاملة بامكانها الاستخدام لها وذلك بالتحويلات النقدية، اضافة للاثبات لنوع ودرجة الاعاقة، في خضم ما تم طرحه، دعونا لنتعرف علي، رابط الاستعلام عن صدور بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي، وادراجه بالسطور أدني الطرح الآتي.

خطوات ورابط الاستعلام عن صدور بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي

قامت وزارة التضامن الاجتماعي بايضاحها بعدة خطوات متبعة بما يتعلق بشأن رابط الاستعلام بخصوص بطاقة الخدمات المتكاملة عن طريق الرقم القومي فما عليكم سوي اتباع ما يلي:

  • يتوجب القيام بالدخول الي الموقع المخصص بوزارة التضامن الاجتماعي لكي يتم الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالنقر علي الرابط هنـــا.
  • ومن ثم لابد من ادخال الرقم القومي المخصص في المكان له علي الموقع ومن بع النقر علي خيار (استعلام).
  • أثناء الاستعلام عما يخص بطاقة الخدمات المتكاملة عن طريق الرقم القومي يتم الظهور للمستخدم موقف البطاقة الخاصة بحالة ذوي الإعاقة.
  • وأخيرا أصبح بامكان المستعلمين من معرفتهم فيما ان كان الطلب قيد التدقيق والدراسة أم أنه تمت الموافقة علي صدور تلك البطاقة.