هاتف HUAWEI nova Y90 , أحدث اصدارات هاتف هواوي 2022

رنا جمال21 سبتمبر 2022
هاتف HUAWEI nova Y90 , أحدث اصدارات هاتف هواوي 2022

 

HUAWEI nova Y90 … أحدث إصدار من هواتف هواوي المحمولة

 

بغض النظر عن مدى جمال ونحافة وشاشة كبيرة وتنوع هاتفك ؛ ستحافظ أهم الميزات على طاقة وسعة وقدرة بطاريتك حتى تتمكن من القيام بكل عملك بثقة والاستمتاع بامتلاك هاتفك لأطول فترة ممكنة بدون أي مشاكل. نظرًا لأن Huawei تعرف احتياجاتك ورغباتك بالضبط، فقد أطلقت مؤخرًا هاتف HUAWEI nova Y90، والذي يحتوي على العديد من الميزات التي تجعلك ترغب في الحصول عليها، ليس أقلها عمر البطارية المحسن الذي يبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة وشاشة العرض الكاملة السلس مقاس 6.7 بوصة التي تمتد من الحافة إلى الحافة والتي تتيح لك الاستمتاع بكل ما تحبه على جهازك. الهاتف: هناك ميزة أخرى ستعجبك تمامًا، وهي HUAWEI SuperCharge

طاقة 40 وات، سعة تخزين كبيرة محدثة تبلغ 128 جيجابايت، وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل AI، ودعم وضع المشهد الليلي الفائق، وتقنية الكاميرا المزدوجة الأمامية والخلفية، وكاميرا AI وغيرها من الوظائف المبتكرة.

عمر بطارية أطول = استخدام أفضل

عندما تكون بطارية الهاتف قوية وذات عمر طويل، فالنتيجة مؤكد أن تستمتع بهاتفك على أكمل وجه وتوفر عند شراء هاتف جديد لفترة قصيرة من الزمن.

تم تجهيز هاتف HUAWEI nova Y90 ببطارية Li-polymer غير قابلة للإزالة 5000 مللي أمبير مع عمر بطارية طويل نسبيًا، مما يجعل HUAWEI nova Y90 أقوى بطارية في السوق اليوم. مع هذه البطارية القوية، ستتمكن من مشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة ولعب ألعاب الفيديو المفضلة لديك بثقة وانسيابية. ولا تقلق بشأن عمر البطارية والاستنزاف المكثف لها.

بطارية أقوى = شحن أسرع مع ازدياد سرعة الحياة وأسرعها، في عصر السرعة والمرونة، أصبحت الحاجة إلى شحن هاتفك بسرعة من المتطلبات الأساسية. يتمتع هاتف Huawei nova Y90 بخاصية الشحن المستقرة والآمنة فائقة السرعة بقدرة 40 وات، ويمكن شحنها بالكامل في بضع دقائق، وتمنحك البطارية القوية ميزة ممارسة الألعاب على الهواتف المحمولة 2.3 بعد ساعة، يتم شحنها لمدة 10 دقائق فقط. استعد لتعيش الحياة على أكمل وجه مع هذا الهاتف الذكي الفريد. بطارية ذات سعة كبيرة = صحة أفضل للبطارية تعد صحة البطارية والمراقبة المستمرة لحالتها وقوتها أمرًا مهمًا، بالنسبة لهواوي للحفاظ على كفاءة وهيمنة بطاريتها القوية في HUAWEI nova Y90، فهي توفر للمستخدمين تقنية مساعدة للمحافظة عليها يراقب صحة البطارية وحالتها ويذكر المستخدم بانتظام لاتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب قبل حدوث أي مشاكل. يحتوي الهاتف المحمول على ثماني طبقات من الحماية للشحن السريع وثلاث عشرة طبقة من الحماية للشحن العادي، وطبقة واحدة من الحماية من السخونة الزائدة لمنفذ USB، مما يجعل الشحن سهلًا ومرنًا لا بأس، شاشة HUAWEI Edgeless FullView Display = مجال رؤية أوسع

يأتي هاتف HUAWEI nova Y90 مزودًا بشاشة HUAWEI Edgeless FullView مقاس 6.7 بوصة ؛ فهي تتيح لك عرض المحتوى الخاص بك على نطاق أوسع. تمنحك الحواف الرفيعة للغاية نسبة شاشة إلى جسم عالية تبلغ 94٪ ومعدل تحديث شاشة 90 هرتز للحصول على تجربة أكثر سلاسة وغامرة – خاصة عند اللعب. و أضف بالإضافة إلى ذلك، من أجل توفير تجربة قراءة مريحة، تدعم شاشة الهاتف المحمول وظائف مثل التحكم السلس في تعتيم الشاشة ووضع راحة العين ووضع الكتاب الإلكتروني لتعزيز تجربة القراءة للمستخدم.

مساحة تخزين كبيرة = المزيد من المتعة نظرًا لأن هاتف HUAWEI nova Y90 يأتي بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت ومتوفر في إصدارات 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مساحة تخزين كبيرة لتخزين التطبيقات أو الألعاب أو الملفات المفضلة لديهم للعمل والدراسة. كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل = التقط أجمل الصور ومقاطع الفيديو

يحتوي الهاتف على ميزة AI Snapshot التي تحلل المشهد بذكاء وتحدد المسافة إلى الهدف والأشياء المتحركة أمام الكاميرا في الوقت الفعلي. تعمل الخوارزميات المتقدمة على ضبط سرعة الغالق بشكل تكيفي والتقاط صور سريعة الحركة على الفور. بالإضافة إلى ذلك، فقد يتمتع الموبايل بتقنية تصوير الفيديو المستمر قبل وبعد، ويتم تبديل الكاميرات الأمامية والخلفية بسلاسة. يأتي أيضًا مع العديد من قوالب الفيديو المضمنة لإنشاء مقاطع فيديو بنقرة واحدة. AppGallery = آمن وسهل الاستخدام Huawei Nova Y90 ؛ يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف وإيجاد وتنزيل عدد كبير من التطبيقات عالية الجودة.الجهاز الجديد معروض للبيع حاليًا في الأردن، بسعر يبدأ من 169 دينارًا. خلال الحدث، لمدة 6 أشهر سيتم منح ضمان شاشة Huawei مجانًا لإتلاف الأجهزة الذكية.

 

صحيفة فوري