بسبب تعليقات متابعيها هيا الشعيبي تنهار من البكاء

بسبب تعليقات متابعيها هيا الشعيبي تنهار من البكاء

هيا الشعيبي تنفجر بالبكاء بفضل تعليقات متابعيها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو حية لمكياج الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، ولم تتوقف دموعها عند تعليقات المعجبين.

انفجرت بالبكاء عندما انضمت إلى المعجبين على البث المباشر عندما ظهرت في مقطع فيديو نُشر على تطبيق Snapchat وهي تقوم بعمل مكياج من قبل خبيرة التجميل هيا الشعيبي، وهي تشرب القهوة وتضع المكياج أثناء قراءة تعليقات المعجبين على البث المباشر.

 

كما أثرت دموع هيا الشعيبي على جمهورها، فتفاعلوا في الفيديو وعلقوا على حنانها الداخلي ولطفها، مؤكدين أنها إنسان طيب، ومن ناحية أخرى تبادل جمهورها الحب، وانتقد البعض هيا الشعيبي، لاحظ أنها تمثل هذه الدموع، لا تبكي حقاً، يلومون بعضهم بعضاً مع عشاق هيا شعبي، العالم ليس كذلك. حتى

وأوضح أن هيا الشعيبي بكت لأنها كانت سعيدة، وليس لأن أحدهم أسيء فهمها: أعرف أن دموعها كانت سعيدة لأن التعليقات كانت حلوة، قالوا نحبك، لكن التعليقات هنا أسيء فهمها. يعتقدون أنهم غير سعداء

 

معلومات عن هيا الشعيبي

والدتها عراقية من كربلاء. شقيقاها ثامر ولميس ممثلان، وشقيقتها سارة هي المخرجة.

تزوجت مرتين، الأولى من “فهد” والد ابنها، والممثل هاني الطباع عام 2010، وأنجبا طفلهما الأول في مارس 2013 “فاطمة”. أنجبا طفلهما الثاني “جمال” في أبريل 2015. ولدت ابنتهما الثالثة سكينة في أبريل 2017.

دخلت الفنانة الكويتية عالم الفن بدعم وتشجيع من والدتها التي رفضت في البداية، ووافقت عليها فيما بعد ودعمتها ماديا ومعنويا. بدأت التمثيل في سن مبكرة عام 1993، عندما شاركت في مسرحية حرامنا، لتحل محل الممثلة طيبة فرج التي اعتذرت عن الإنتاج وعوضتها. بعد ذلك، انتقلت للعمل في المسرح والتلفزيون واشتهرت ومن خلال أدوارها الكوميدية، ينعكس نجاحها في ثنائيها مع الفنان طارق العلي. حتى أذهب إلى المحكمة.

في عام 2011، اختبر تجربة استضافة برنامج تلفزيوني، والمشاركة في برنامج MBC 1، والمشاركة في استضافة برنامج “طارق وحيونة” الذي شارك في استضافته الفنان طارق علي. تقديم الجزء الثاني والثالث عام 2013، ومعرض هو وغاو عام 2014 شاركت في استضافتها بشار الشطي وأمل العوضي، واستضافت خلال شهر رمضان 2016 برنامج “بيت حيونا” الذي بث على قناة فنون في أكتوبر 2016. عرض زروق فقرة ترفيهية ومقابلات مع فنانين واستشاريين وخبراء من جميع جوانب عالم المشاهير، خلال شهر رمضان 2018، قدمت برنامج الطبخ “Hayyuna Kitchen” على قناة العدالة وفي الخليج ورمضان 2018، قدمت البرنامج المسابقات “فانوس حياتنا” على قناة العدالة. العدل.

اهم اعمالها

استمرت إنجازات هيا الشعيبي طوال مسيرتها الفنية، ابتداءً من دراما عام 1993 بالحرمنة، كما أشرت برعت في الأدوار الكوميدية أبرزها الثنائي الناجح للفنان طارق العلي والذي بدأ نجاحه عام 2001 بالدراما. “آه، الطريق الزلق”.

شاركت هيا الشعيبي في مسلسل بعنوان عبد الله البحري عام 1994، ثم ظهرت لجمهورها في مسلسل “الفولكلور” عام 1995، وتلاها مسرحية “البيت المسكون” عام 1996.

كان عام 1997 مليئًا بالنشاط بالنسبة لهايا حيث شاركت في مسرحيات: نهر العجاجيب، ونبيك فوز، وديناصورات، بالإضافة إلى مسلسل: اثنان على الطريق، القرار النهائي، الواث ودلق سهيل. ثم في عام 1998 واصلت إنجازاتها بمسرحية “أثبيني”. شاهدها في دراما الخيران رايح جاي عام 1999.

إن إنجازات هيا الشعيبي بين عامي 2000 و 2005 تشهد على موهبتها كثيراً، وسأذكر بعضًا منها: دراما قصر العراب ومسلسل طاش ما طاش. الجزء الثامن: الداوديات، القباني، مخلفات الأمل، النميمة والليل الباقي.

في عام 2006، واصلت هيا مسيرتها الفنية بدور زوجة راشد بن حوريش في مسلسل غشمشم الجزء الأول، تلاها مسلسل: خذ، خليل وخال الحكم. ثم في سلسلة 2007 كانت مذكرات لأبنائنا وأمونة والأطفال الفقراء.

خلال الفترة 2010-2015، لم تتوقف مشاركة هيا حيث شاهد الجمهور العديد من أعمالها بما في ذلك مسلسلات: غششم الجزء الخامس، حريم أنزروت، كل يوم سلفا، الزواج الجزء الثاني وغيرها الكثير التي لا نستطيع ذكرها الآن.

استمرت إنجازات هيا في العديد من المسلسلات والدراما على مدار العقد الماضي، وأود أن أذكر أشهرها جميعًا: مسلسل Wi-Fi المكون من أربعة أجزاء من عام 2012 إلى عام 2016، ومسلسل Selfie في عام 2016، ومسلسل Pommana، المدرسة، واثنين من الدراما الجنوب أفريقية، و سوبر لطيف.

كما واصلت عملها في 2018 بالإشارات إلى مسلسل “كبروها” ومسلسل “كلام أصفر”. أما آخر أعمال هيا الشعيبي والتي كانت عام 2020 فكان مسلسل سواحة البخت ومسلسل بركات.

كما لعبت الممثلة الموهوبة دور البطولة في عدد من البرامج التلفزيونية منها: 2016 طارق وهاينا، بالإضافة إلى خجلها في السينما، بما في ذلك فيلم Lovely لعام 2008 وبوجا فاكارا لعام 2016.