ظهور دنيا بطمة في مقهى ليلي يثير غضب جمهورها

رنا جمال21 سبتمبر 2022
ظهور دنيا بطمة في مقهى ليلي يثير غضب جمهورها
مقهى ليلي

ظهور دنيا بطمة في ملهى ليلي يثير غضب معجبيها

هاجمت والدة الفنانة دنيا بطمة، زوجها السابق المنتج محمد الترك عبر حسابها على إنستجرام، بعد أن طردت دنيا بطمة من حفلها الأخير.

قالت والدة دنيا باتيما: “الانتقام هو إخراج من أساءوا إليك من حياتك. . الانتقام ليس عندما تؤذي شخصًا جرحك. لا، الانتقام الحقيقي هو أن تطرد من حياتك الأشخاص الذين أساءوا إليك، وتحرمهم من النزاهة والصدق والثقافة، ومراعاة الآخرين، وسيكون ذلك أقسى عقوبة. يمكنك استخدامه لمعاقبتهم. ”

وأضافت دنيا باتيما: “أما إهانة وتشويه صورتهم ومحاولة الانتقام لأذىهم، فهذه أعمال غير مكتملة لأشخاص يشبهونهم، لكننا انتقمنا منهم وحرمناهم من وجودهم، إنها خسارتهم الحقيقية. وأنا مع مرور الوقت، سيتفهمون الأمر ويندمون عليه أكثر من غيرهم “.

كما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمنتج البحريني محمد الترك وهو يحمل وردة وهو يصطحبه إلى حفلة مع زوجته المنفصلة دنيا بطمة للتصالح معها.

لكن المثير للدهشة أنه بناء على طلبها منعه الأمن من الدخول، وقال بعض الحاضرين إن دنيا رفضت الغناء في الحفل حتى تم إبعاده في النهاية عن المسرح.

بعد ذلك، اتخذت الترك قرارا جريئا، معلنة انسحابها من موقع التواصل الاجتماعي بعد الحادث.

ونشر الترك تسجيلا على صفحته وقال: “شكرا لكل الشعب المغربي وتحياتي الخاصة لكل المقربين من علي، سامحوني إذا ارتكبت أخطاء بشكل مباشر أو غير مباشر”.

وتابع: “ربما لست أبًا مثاليًا للغاية بسبب المواقف التي مررت بها، لقد مررت بمواقف طوال حياتي، لكن في النهاية أبحث دائمًا عن الخونة وهذا شيء اعتدت عليه إلى.

وأضاف: “الله يرضيني، هو أفضل وكيل، أوكل أمري إلى الله، فالخير اختيار الله، أرى أنه من الجيد ترك مواقع التواصل الاجتماعي إلى الأبد، أو ربما لفترة طويلة.

أما عن سلوك دنيا بطمة، فعلق: “من الممكن أن يكون أحدهم قد تحدث عن حاجة غير صحيحة عندما كان متوترًا.

 

معلومات عن دنيا بطمة

دنيا بطمة (1 أبريل 1991) مغنية مغربية. سليل عائلة بطمة، المعروفة في المغرب، هي ابنة الفنان حميد بطمة، شقيق الراحل العربي بطمة، وأحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان، الراحل محمد بطمة ما، رمز لفرقة غنائية شهيرة المشاهب وابن عم الفنانة خنسا بطمة والفنان طارق بطمة. لقب لها اختارت النجمة راهب علامة اسم أميرة عرب أيدول عندما شاركت في النسخة العربية الافتتاحية من مسابقة الغناء الدولية “عرب أيدول” وفازت بالمركز الثاني.

شاركت في Studio 2M، أحد أشهر برامج اكتشاف الصوت في المغرب، وحصلت على لقب شرفية. في عام 2011 أكملت دراستها في مجال السياحة وشاركت في برنامج Arab Idol الشهير. في العرض، ناضلت على المركز الثاني، وأذهلت العالم على الرغم من خسارتها أمام المصرية كارمن سليمان العربية ذات الحلق الذهبي، وأداءها الدقيق لأغنية النجوم. كما أنها أفضل سفيرة للفن المغربي، وحظيت بإعجاب الجمهور العربي ومن لجنة تحكيم ضمت الفنان اللبناني راغب علامة، والإماراتية أحلام وناشر الموسيقى المصري حسن الشافعي، والتي تمنحها أيضًا لمتابعيها منبهرين منذ بداية الفيلم. لعبه. قنوات MBC.

في صيف 2013، تزوجت دنيا بطمة من مدير أعمالها، محمد الترك، والد المغنية حلا الترك والمتسابقة في برنامج Arabia’s Got Talent. في عام 2017، أنجبت دنيا بطمة وزوجها محمد ترك ابنة اسمها غزال.

في عام 2019، اتُهمت دنيا بطمة وشقيقتها بإدارة حساب على إنستجرام باسم “حمزة قمر بيبي”، كان مخصصًا لنشر الفضائح وابتزاز المشاهير. تم القبض على المتهمين بتاريخ 20 كانون أول / ديسمبر 2019، وتم التحقيق معهم لمدة 16 ساعة وغرامة دنيا بطمة 50 ألف دولار و 30 ألف دولار. تم الإفراج عنهم مع استمرار التحقيق الذي انتهى في 8 مايو 2020 ببراءتهم لعدم كفاية الأدلة، لكن تم وضعهم تحت المتابعة لوجود تهم أخرى ضدهم.

في 20 يوليو 2020، حكمت المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش على دنيا بطمة بالسجن ثمانية أشهر. سُجنت شقيقتها ابتسام بطمة لمدة عام. وحكم القضاء على مصممة الأزياء عائشة عياش بالسجن 18 شهرًا وعلى صوفيا شكري بالسجن 10 أشهر بعد التورط في الحساب.

صحيفة فوري