كم سعر تذكرة بوليفارد الرياض

كم سعر تذكرة بوليفارد الرياض، موسم الرياض من أشهر المواسم التي تقام في المملكة العربية السعودية وأضخمها حيث يتم افتتاح أضخم مهرجان على مستوى العالم حيث يتضمن هذا المهرجان عدد كبير جداً من الفعاليات الترفيهية وهذا كله يكون بإشراف عدد من الجهات المحددة من ضمن هذه الهيئات الهيئة العامة للترفيه داخل المملكة، ومن المهتمين بحضور الفعاليات المختلفة فيه يتساءلون عن أسعار التذاكر خاصة تذكرة بوليفارد هذا ما سنوضحه بالتفصيل هنا.

كم سعر تذكرة بوليفارد الرياض؟

يعتبر موسم الرياض الثاني الذي يقام على أرض المملكة في العاصمة الرياض وهو أضخم المواسم التي يتم اعدادها بشكل منسق ومرتب ليتضمن مجموعة مهرجانات بفعاليات ترفيهية مختلفة ومنها الفنادق المشهورة والمقاهي والحدائق العامة وهذا بهدف استقطاب السياح والزائرين من مناطق الوطن المختلفة، وأشرف على كل هذا الهيئة العامة للترفيه السعودية.

وما يتساءل عنه السعوديين والمهتمين بوليفارد الرياض وسعر التذاكر فيها حيث أقيم أول أمس الاثنين 1 من نوفمبر لهذا العام ويستمر ليوم الجمعة من تاريخ 1 أبريل لعام 2022م، ويمكن للمهتمين التسجيل وحجز مكان من خلال موقع الهيئة الإلكتروني.

 فسعر التذكرة يصل إلى 50 ريال سعودي لكل الأيام عدا يوم الاثنين يخصص للجميع بشكل مجاني.

وبذلك وضحنا كم سعر تذكرة بوليفارد الرياض بالتفصيل حيث يصل سعره ل50 ريال سعودي لكل أيام الاسبوع عدا الاثنين فهو مجاني للجميع.