شركة EA Motive تعلن عن لعبة Iron Man

رنا جمال20 سبتمبر 2022
شركة EA Motive تعلن عن لعبة Iron Man

أعلنت شركة EA Motive عن لعبة Iron Man

تشير التغريدة إلى أن لعبة Iron Man ستكون لعبة مغامرات ذات لاعب واحد، وهو المكان الذي حققت فيه Marvel أكبر نجاح بألقاب AAA. Spider-Man و Guardians of the Galaxy مفضلان لعشاق الكتب المصورة ومحبي Marvel Cinematic Universe، ولا يمكن قول ذلك عن Avengers حول العمل الجماعي. قد يتم إصدار هذه اللعبة قبل لعبة Black Parter التالية

يعمل Studio Motive حاليًا على نسخة جديدة من Dead Space، ولكنه استخدم ترخيص Star Wars لـ Star Wars: Squadrons في الماضي وهو الاستوديو الداعم لتطوير DICE’s Star Wars: Battlefront 2.

لن تكون هذه أول لعبة Iron Man يتم تطويرها، لكن لديها فرصة أن تكون أول لعبة جيدة للشخصية، وفي عام 2008، تم إصدار لعبة مرتبطة بفيلم Marvel Cinematic Universe الأصلي ولكنها فشلت.

معلومات عن لعبة iron man

تتوفر ألعاب الفيديو التي تم إصدارها في 2 مايو 2008 على PlayStation 2 و PlayStation 3 و PlayStation Portable و Wii و Nintendo DS و Xbox 360 و Mobile Phone و Microsoft Windows ومنصات أخرى، ويتم نشرها بواسطة Sega.

معلومات عن EA MOTIVE

يعد Motive Studio من EA أحد أبرز مطوري ألعاب الفيديو في السنوات الأخيرة، على الرغم من أنه تم افتتاحه قبل خمس سنوات فقط. بعد ذلك، بدأ العمل في مشهد لاعب واحد لـ Star Wars Battlefront II. ثم انتقل مباشرة إلى تطوير Star Wars: Squadrons، والذي حقق نجاحًا كبيرًا مع المعجبين والمواقع الإلكترونية. مراجعات اللعبة، خاصة بعد فشل العديد من الألعاب في هذه السلسلة القديمة، وجد العديد من محبيها طريقة للخروج من هذه الأخيرة لجودتها ومتعتها. على هذا النحو، تعتزم EA وضع العديد من مشاريع الألعاب المستقبلية على أكتاف الاستوديو. إنه عبر GamesBeat Podcast. ذكر جيفري جروب الشخصي تشير تقارير جديدة إلى أن فريق Motive يعمل حاليًا على لعبة جديدة للامتياز الناجح. إذا تم الإعلان رسميًا عن إصدار هذا المشروع الجديد، فسوف يسعد العديد من اللاعبين بعودة السلسلة المذكورة أعلاه.

من هذا الحديث، يمكننا أن نستنتج وصول بعض أكبر الشخصيات الجديدة في EA الذين لم يطوروا الاستوديو منذ سنوات، ذكرنا Dead Space، أو Dante’s Inferno، أو Mirror’s Edge، أو Emerald Empire (على الرغم من أن هذا الأخير تم تطويره بواسطة Bioware). من تكونين

بالإشارة إلى مشروع الاستوديو، ذكرت بلومبرج مؤخرًا أن EA ألغت تطوير Gaia، الذي كان من المفترض أن يتم إصداره كلعبة مفتوحة على غرار Assassin’s Creed.

 

قصة فيلم iron man

الفيلم، الذي افتتح في جميع أنحاء العالم في 2 مايو 2008، لاقى ترحيبا حارا من قبل النقاد، الذين أشادوا بشكل خاص بأداء داوني جونيور. حقق الرجل الحديدي أكثر من 585 مليون دولار. تم إصدار تكملة Iron Man 2 في 7 مايو 2010، وتم إصدار آخر Iron Man 3 في 3 مايو 2013.

يروي الفيلم قصة توني ستارك (روبرت داوني)، وهو عالم لامع ومالك لأكبر شركة أسلحة، والذي يسافر إلى أفغانستان للتحقق من الجنود هناك الذين يقاتلون مجموعة إرهابية تسمى الخواتم العشر. وقد تعرض للهجوم بعد مراجعة أحد منتجات شركته، صاروخ أريحا، الذي دمر جبلًا في عملية إطلاق واحدة يقع توني في أيدي العدو بعد هجوم على قافلة عسكرية تقله. في كهف، يلتقي بسجين آخر، عالم اسمه جنسن. تمكن زعيم الجماعة أبو بكر من التعرف على طوني، وبدلاً من قتله طلب منه باللغة العربية أن يصنع له صواريخ أريحا. في المقابل سيطلق سراحه. جنسن ترجم له من العربية إنجليزي. بعد تعرضه للتعذيب، وافق توني على فعل ما طلب منه قائد الفريق، لكن في البداية لم يصنع هو وفينزين صاروخ أريحا، ولكن روبوتًا للهروب من الكهف، وبعد مغادرته، كانت فكرته هي ظهور الرجل الحديدي في أمامه. أحمر و أصفر بمساعدة Pepper (Gwyneth Paltrow)، يشعر بالغيرة من Obediah Stan (Jeff Bridges) ويخترع البدلة (IRON MONGER) لتدمير توني ستارك (روبرت داوني)، لكن توني ستارك يتفوق عليه.

 

 

 

 

صحيفة فوري