سبب وفاة اللواء ابراهيم الحمزي

سبب وفاة اللواء ابراهيم الحمزي، يعتبر ابراهيم الحمزي من أشهر الشخصيات السعودية الذي شغل الكثير من المناصب والرتب التي تتمثل في، مدير دوريات الأمن بجازان وجدة، ومدير شرطة العاصمة المقدسة، هذا وأنه أيضا عمل كمستشارا بالوزارة الداخلية في السعودية وذلك بعد قيام الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف باصدار قرار التعيين المختص به وذلك خلال العام الميلادي 2017 وعلي وجه التحديد ب 17/ نوفمبر، فقد تم التداول عبر عدة مواقع عبر الشبكة العنكبوتية مفادها وفاة اللواء ابراهيم الحمزة، لنتعرف سويا علي صحة هذا الخبر ومدي دقته وما هي أسباب الوفاة من خلال متابعة الطرح الاتي أدناه.

سبب وفاة اللواء ابراهيم الحمزي

تم الاعلان من خلال وسائل الاعلام بالمملكة العربية السعودية بصباح اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021، بمفارقة اللواء ابراهيم الحمزي اليوم وهو يعتير مدير عام السجون بشكل أسبق في السعودية وذلك علي وجه الخصوص بجازان السعودية.

  • بعد الانتشار لخبر وفاة ومفارقة الحياة للواء ابراهيم الحمزي الثلاثاء اليوم ، قام الكثير من سكان أهالي جازان بقيامهم بتقديم النعي له، اذ قام أيضا رواد موقع السوشيال ميديا بالتداول لذلك النبأ بالوفاة له داعين الله عزوجل أن يتغمده برحمته ومغفرته ويلهم أهله الصبر والسلون.
  • وبما يخص أسباب الوفاة فقد تمثلت في أن المصادر في منطقة جازان قد أشارت الي وفاة اللواء ابراهيم الحمزي قد جاءت بعد معاناته مع المرض.