من هي مي كريم زوجة خالد الصاوي

من هي مي كريم زوجة خالد الصاوي، الفنان خالد الصاوي فنان مصري معروف له الكثير من الأعمال الفنية التي وردت على الساحة السنيمائية والدراما، أعلن عن تدهور حالته الصحية خلال الأيام القليلة الماضية، ولكن أعلنت زوجته عن اصابتها فيروس كورنا وقد أعلنت عن ذلك عبر حسابها على الانستغرام، وهنا سنتعرف على من هي مي كريم زوجة خالد الصاوي في المقال بالتفصيل.

الفنان خالد الصاوي

ممثل وفنان مصري من مواليد عام 1963 مــ، بدأ مسيرته الفنية منذ عام 1989 م ومستمر إلى الآن، حاصل على درجة الليسانس في الحقوق من جامعة القاهرة، له الكثير من الأعمال الفنية ما بين أفلام ومسلسلات ومسرحيات متعددة أظهرت إبداعه الفني العميق، متزوج مي كريم والتي كثر البحث عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي مي كريم زوجة خالد الصاوي؟

مي كريم تزوجت الفنان خالد الصاوي منذ عام 2014 م، وهي اعلامية مصرية معروفة ومديرة أعماله حالياً أعربت عن حبها لزوجها بعد قصة حب وعشق بينهما انتهت بزواجهما على الرغم من فارق العمر الكبير بينهما فهو يكبرها بكثير، وقد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا في الفترة الاخيرة عبر حسابها.

وبذلك نكون قدمنا لكم من هي مي كريم زوجة خالد الصاوي، فهي اعلامية مصرية معروفة ومديرة أعمال الفنان خالد الصاوي فقد عاشا قصة حب طويلة انتهت بالزواج.