موسم من أكبر المواسم في المملكة ينطلق يوم ٢٠ أكتوبر … يضم ما يزيد عن ٧,٥٠٠ فعالية و ١٠٠ تجربة تفاعلية في ١٤ زون… #تخيل_أكثر … ماهو اسم الموسم؟

موسم من أكبر المواسم في المملكة ينطلق يوم ٢٠ أكتوبر … يضم ما يزيد عن ٧,٥٠٠ فعالية و ١٠٠ تجربة تفاعلية في ١٤ زون… #تخيل_أكثر … ماهو اسم الموسم؟تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ، ولد سنة 1981م في4اغسطس،شغل الكثير من المناصب في المملكة العربية السعودية، حيث كانت أغلب هذه المناصب كلها رياضية،فقد قرار ملكي بتعينه رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة، وفي عام 2018 أصدر قرار ملكي أخر بتركه لهذا المنصب ، حيث تم تعينه رئيسا للهيئة العامة للترفيه.

موسم من أكبر المواسم في المملكة ينطلق يوم ٢٠ أكتوبر … يضم ما يزيد عن ٧,٥٠٠ فعالية و ١٠٠ تجربة تفاعلية في ١٤ زون… #تخيل_أكثر … ماهو اسم الموسم؟

ورغم كل هذه المناصب التي عمل فيها  الا انه يحب الفن وكتابة الشعر والغناء، حيث انه قد غني مع بعض المطربين في دول الخليج، وهو يشجع الفن والفنانين.

وسم من أكبر المواسم في المملكة ينطلق يوم ٢٠ أكتوبر … يضم ما يزيد عن ٧,٥٠٠ فعالية و ١٠٠ تجربة تفاعلية في ١٤ زون… #تخيل_أكثر … ماهو اسم الموسم؟

سؤال ينتظره الملايين من متابعي ” تركي الشيخ” مستشار حالي في ديوان الملكي بمرتبة وزير ورئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعوية، الذي يسأله عبر حسابه الشخصي علي تويتر كل يوم جمعة الساعة 1:00 ظهرا ، حيث يجيب عليه الملايين من الناس ليحصلوا علي قيمة السؤال النقدية التي تقدر 3000 ريال سعودي.

الاجابة: موسم الرياض

قدمنا لكم اجابة سؤال رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية