كيف احذف بطاقتى من ابل باى

كيف احذف بطاقتى من ابل باى ،، لقد تحدث خبراء في أمن المعلومات الى الاعضاء مستخدمي الهواتف الذكية «آيفون» من ضرورة العمل على وقف عمل بطاقة الدفع الإلكتروني فيزا كبطاقة مرور في بوابات وسائل النقل العام عبر تطبيق الدفع الإلكتروني «آبل باي». وتم التنبيه بعد اكتشاف ثغرة امنية تتيح للمخترقين تخطى عوامل الحماية والامن، والقيام بسحب الاموال من حساب المستخدمين فى البطاقة دون معرفته . ونبه المهتمين من جامعتي برمنغهام وساري البريطانيتين من القدرة على اختراق هذه الثغرة، والقيام بالتعاملات وتحويل الاموال  من خلال هااتف «آيفون» الخاص بالمستخدم حتى لو يوجد معه دون ان يعرف مايتم من سحب بالبطاقة دون علمه .

كيف احذف بطاقتى من ابل باى

-في أي متصفح إنترنت ، افتح الموقع الرسمي لـ PayPal.

-في صفحة الويب الرئيسية لنظام الدفع ، اضغط على تسجيل الدخول حتى تستطيع الوصول إلى حسابك الشخصي لإجراء ماتريد من العمليات.

-ثم نقوم بعملية مصادقة  معلومات المستخدم من خلال  إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقول التى يجب تعبئتها. كن منتبه عند كتابة بياناتك ، بعد 10 محاولات غير صحيحة، سيتم حظر حسابك مؤقتًا.  

-من ناحية اليسرى من الصفحة  توجد االزاوية العلوية اليسرى من  نجد رمز وتنتقل إلى قسم إعدادات الحساب.

 -اختر من التويب علامة -الحساب-  ثم اضغط  “إغلاق الحساب” . تأكد من الضغط  من اكتمال جميع التعاملات في إرسال أو استلام الأموال. إذا يتبقى هناك أموال متبقية في محفظتك الإلكترونية ، قم  بسحبها إلى أنظمة مالية أخرى.

-في النافذة الاخيرة ، يتم تأكيد قرارنا النهائي بحذف حسابك على PayPal. ولا يمكن بعد ذلك استرجاع حساب مغلق كما سيكون من من الصعب وجود عرض معلومات حول الدفعات القديمة.

على الرغم من أن خدمة ابل باي  تتصف بالعديد من المميزات، إلا أن بعض الاشخاص لا يفضلون التعامل معها لسبب ما ويرغبون  في إلغائها.