عاجل: مخاوف من تأجيل مواجهة النصر والخليج بسبب الأمطار الغزيرة في الرياض حالياً

اول بارك

تخيم أجواء من القلق على عشاق نادي النصر السعودي، مع اقتراب موعد مباراته المرتقبة ضد الخليج في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، المقررة إقامتها مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض.

مخاوف من الأمطار:

وتأتي هذه المخاوف بسبب الأمطار الغزيرة التي تهطل على الرياض منذ ساعات، وتتوقع أن تستمر حتى الساعة العاشرة مساء، بحسب خبراء الطقس.

تصريحات خبير الطقس:

وقال الدكتور ناصر السرحان، خبير الطقس، لصحيفة “الرياضية”: “تشهد أجواء العاصمة أمطارًا متفرقة إلى غزيرة متوقع أن تستمر حتى الساعة العاشرة مساءً، مع معاودة هطولها الخميس، مصحوبة بعواصف رعدية متفرقة”.

تأجيل مباراة أخرى:

وقد سبق، وأعلن نادي الصفا السعودي، بشكل رسمي اليوم الأربعاء، عن تأجيل مباراته ضد نظيره فريق جدة، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بسبب الحالة المطرية.

مخاوف حول إقامة المباراة:

تلقي الأمطار الغزيرة التي تهطل على العاصمة السعودية الرياض بظلالها على إمكانية إقامة مباراة النصر ضد الخليج، خاصة أن الصور تظهر حول ملعب الأول بارك أمطارا ومياه غزيرة قد تعيق الجماهير واللاعبين.

قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم:

ويترقب الجميع قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بخصوص إمكانية إقامة المباراة من عدمها، مع الأخذ بعين الاعتبار سلامة اللاعبين والجماهير.