النصر يُقدم عرضًا مغريًا لقائد تشيلسي “تياجو سيلفا” للانضمام إليه في الصيف

النصر يُقدم عرضًا مغريًا لقائد تشيلسي “تياجو سيلفا” للانضمام إليه في الصيف
تياجو سيلفا، لاعب تشيلسي

يسعى نادي النصر السعودي لتعزيز صفوفه بقطعة ثقيلة في خط الدفاع خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك من خلال التعاقد مع قائد فريق تشيلسي الإنجليزي، النجم البرازيلي “تياجو سيلفا”.

ووفقًا لموقع ESPN العالمي، فقد كشف مصدر صحفي موثوق عن اهتمام كبير من قبل إدارة النصر بالتوقيع مع سيلفا، وذلك بعد انتهاء عقده مع تشيلسي بنهاية الموسم الحالي.

ويُعد سيلفا من أفضل المدافعين في العالم، حيث يتمتع بخبرة واسعة، فقد لعب لأكبر الأندية الأوروبية مثل ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، وحقق معها جميع الألقاب الممكنة محليًا وقاريًا.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يُبدي فيها نادي سعودي رغبته في ضم سيلفا، حيث سبق وأن اهتم كلًا من الهلال والنصر بضمه خلال الموسم الماضي.

ويُقدم عرض النصر فرصة مميزة لسيلفا لمواصلة مسيرته الكروية على مستوى عالٍ في الدوري السعودي، مع الاستمتاع بأجواء دافئة ومُريحة، وراتب ضخم يُعد من أعلى الرواتب في المنطقة.

وتشير مصادر مقربة من النادي إلى أن سيلفا يُبدي اهتمامًا كبيرًا بالعرض المُقدم من النصر، وأن المفاوضات بين الطرفين جارية على قدم وساق في الوقت الحالي.

ويُمني مسؤولو النصر النفس بإنهاء الصفقة بنجاح، خاصة وأن ضم لاعب بحجم سيلفا سيُضيف قيمة كبيرة للفريق، وسيُساهم بشكل كبير في تحقيق طموحات النصر في الموسم القادم.

صحيفة فوري