برونو فرنانديز: الانتقادات جزء من الحياة في مانشستر يونايتد

برونو فرنانديز: الانتقادات جزء من الحياة في مانشستر يونايتد
برونو فرنانديز

لندن، المملكة المتحدة (25 أبريل 2024): شدد برونو فرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، على ضرورة تقبل اللاعبين للانتقادات بنفس قدر تقبلهم للإشادة، وذلك بعد أن قاد فريقه للفوز 4-2 على شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الأربعاء.

ثنائية فرنانديز تنقذ يونايتد:

سجل فرنانديز هدفين ليقود مانشستر يونايتد للفوز على شيفيلد يونايتد، بعد أن كان متأخرًا 2-0. وتعادل فرنانديز من ركلة جزاء في الدقيقة 61، قبل أن يسجل هدفًا رائعًا من تسديدة بعيدة المدى ليضع يونايتد في المقدمة.

التعامل مع الضغوطات:

تعرض مانشستر يونايتد لانتقادات قاسية بعد تعادله 3-3 مع كوفنتري سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، قبل أن يفوز بركلات الترجيح. ويرى فرنانديز أن الانتقادات جزء لا يتجزأ من اللعب في نادٍ بحجم مانشستر يونايتد، حيث يتوقع الفوز في كل مباراة.

تصريحات فرنانديز:

وقال فرنانديز للصحفيين: “يمكنك أن تفوز بتسعة مباريات متتالية، وعندما تخسر واحدة، ستتعرض للانتقادات. اللعب في مانشستر يونايتد يتطلب الفوز في كل مباراة، وهذا جزء من عملنا. إذا لم يكن أي شخص في غرفة تبديل الملابس معتادًا على ذلك، فسوف يعتاد عليه.”

وأضاف: “كونك لاعبًا في مانشستر يونايتد يتطلب أن تكون مستعدًا لتلقي الكثير من الانتقادات مثل الإشادة. نتلقى الثناء عندما نفعل أشياء جيدة، لذلك لا ينبغي أن ننزعج من الانتقادات.”

عودة يونايتد إلى الانتصارات:

بهذا الفوز، ارتقى مانشستر يونايتد إلى المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز. وسيلعب الفريق ضد بيرنلي في مباراته المقبلة، المقررة يوم السبت المقبل.

صحيفة فوري