كريستال بالاس يهزم نيوكاسل 2-0 ويضمن البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز

كريستال بالاس
كريستال بالاس

حسم كريستال بالاس بقاءه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه 2-0 على ضيفه نيوكاسل يونايتد اليوم الأربعاء، بفضل ثنائية من جان-فيليب ماتيتا.

هدفان حاسمان من ماتيتا:

سيطر كريستال بالاس على مجريات المباراة منذ البداية، وخلق العديد من الفرص الخطيرة، لكنه لم يتمكن من هز شباك نيوكاسل في الشوط الأول. وفي الشوط الثاني، افتتح ماتيتا التسجيل لفريقه في الدقيقة 54 بعد تمريرة رائعة من جوردان آيو.

ضاعف ماتيتا النتيجة لفريقه في الدقيقة 88 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليضمن الفوز لفريقه ويؤكد بقاءه في الدوري الممتاز للموسم القادم.

خيبة أمل لنيوكاسل:

في المقابل، تلقى نيوكاسل هزيمة قاسية أفقدته فرصة التقدم في جدول الترتيب والمشاركة في البطولات الأوروبية. وتراجع نيوكاسل إلى المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 47 نقطة، متأخرًا بفارق 7 نقاط عن وست هام يونايتد صاحب المركز السابع، المؤهل لدوري المؤتمرات الأوروبية.

مباراة قوية وتألق للمهاجم ماتيتا:

قدم كريستال بالاس أداءً قويًا في هذه المباراة، وسيطر على مجرياتها من البداية إلى النهاية. وكان للمهاجم جان-فيليب ماتيتا دور حاسم في فوز فريقه، حيث سجل هدفي المباراة.

بهذه النتيجة، ضمن كريستال بالاس بقاءه في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم القادم، بينما تراجعت فرص نيوكاسل في المشاركة الأوروبية.