محمد نور يدعو للاستغناء عن أحد محترفي الاتحاد في الميركاتو الصيفي

محمد نور يدعو للاستغناء عن أحد محترفي الاتحاد في الميركاتو الصيفي
محمد نور

يُطالب محمد نور، نجم الكرة السعودية ونادي الاتحاد السابق، إدارة النادي بالاستغناء عن أحد لاعبي خط الوسط المحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرى نور أن وجود كل من نجولو كانتي وفابينيو في نفس المركز يُؤثر سلبًا على طريقة لعب الفريق، حيث يُقدمان نفس الدور دون إضافة قيمة هجومية.

ويُعاني الاتحاد من موسمٍ سلبي حيث خرج من دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي، وابتعد عن المنافسة على لقب دوري روشن للمحترفين، بينما تبقى له فرصة وحيدة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 50 نقطة، بينما يتصدر الهلال الترتيب بـ 77 نقطة، ويحل النصر ثانيًا بـ 68 نقطة، والأهلي ثالثًا بـ 52 نقطة.

ويلعب الاتحاد مع الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم 30 أبريل المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “الجوهرة المشعة”.

وإلى جانب دعوته للاستغناء عن أحد لاعبي خط الوسط، لم يحدد نور اللاعب الذي يرى أنه يجب التخلي عنه.

وتأتي دعوة نور في الوقت الذي تسعى فيه إدارة الاتحاد لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل العودة إلى المنافسة على الألقاب في الموسم القادم.

يبقى على إدارة الاتحاد تقييم وجهة نظر نور ومناقشتها مع الجهاز الفني بقيادة كارلوس غاريدو، قبل اتخاذ أي قرارات بشأن مستقبل لاعبي خط الوسط.

صحيفة فوري