معتصم النهار يكشف تفاصيل طلاقه من لين برنجكجي وعلاقتهما بعد العودة

فوري22 أبريل 2024
معتصم النهار
معتصم النهار

فاجأ الممثل السوري معتصم النهار جمهوره ومتابعيه بالحديث لأول مرة عن تفاصيل طلاقه من زوجته لين برنجكجي ومن ثم عودتهما مؤخرًا، كاشفًا الكثير من الأسرار عن علاقتهما.

وخلال حلوله ضيفًا على برنامج “عمر جديد” الذي تقدمه الإعلامية نسرين ظواهرة على قناة “أغاني أغاني”، تحدث معتصم النهار بشفافية لأول مرة عن الكثير من الجوانب في حياته الفنية والشخصية على حد سواء.

وفي الحلقة، كشف معتصم النهار عن معاناته خلال فترة طلاقه من زوجته ووالدة ابنته لين برنجكجي، قبل أن يعودا من جديد، حيث أشار إلى أن تلك الفترة كانت من أصعب الفترات في حياته، فعلق بالقول: “مررتُ بفترة صعبة كثيراً وقاسية على الثلاثة أطراف، بيني وبين شريكتي وابنتنا”.

وأضاف معتصم النهار: “أنا كإنسان طبيعي مررتُ بمشاعر صعبة، وزوجتي أيضًا، وابنتنا عانت هي الأخرى من هذا الوضع، لكنّنا في النهاية اجتمعنا من جديد كعائلة واحدة، ووضعنا مصلحة ابنتنا فوق أي شيء آخر”.

كما كشف معتصم النهار عن الأسباب التي دفعتهما للعودة، فقال: “بعد الانفصال، تواصلنا مع بعضنا البعض كثيرًا، وحاولنا حلّ الأمور بهدوء وعقلانية، ووجدنا أنّ مشاعرنا لم تنتهِ، وأنّ بإمكاننا إعادة بناء عائلتنا من جديد”.

وتابع معتصم النهار: “لقد تعلّمنا من أخطائنا، ونعمل الآن على إنجاح زواجنا، ونحرص على توفير بيئة مستقرة وسعيدة لابنتنا”.

وقد حظيت عودة معتصم النهار ولين برنجكجي بترحيب كبير من قبل جمهورهما ومحبيهما، الذين عبّروا عن سعادتهم برؤيتهما معًا من جديد، وتمنّوا لهما حياة زوجية سعيدة مليئة بالحب والاستقرار.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى