ناتشو فرنانديز: لاعب ريال مدريد السابق يضع الدوري السعودي في خططه المستقبلية

ناتشو فرنانديز
ناتشو فرنانديز

أعلن ناتشو فرنانديز، مدافع ريال مدريد الإسباني السابق، عن رغبته في خوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية من خلال الانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الجديد.

وبحسب صحيفة “Relevo” الإسبانية، فإن ناتشو يفكر بجدية في الانتقال إلى الدوري السعودي أو الدوري الأمريكي بعد اتخاذه قرار الرحيل عن ريال مدريد بعد 23 عامًا قضاها في صفوف النادي الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدافع وراء رغبة ناتشو في الانتقال إلى الدوري السعودي هو خوض تجربة جديدة ومميزة في مسيرته الكروية، مستفيدًا من الإمكانيات المالية الكبيرة التي يتمتع بها الدوري السعودي، بالإضافة إلى رغبة بعض الأندية السعودية في التعاقد معه.

ويُعدّ ناتشو فرنانديز من أبرز المدافعين في إسبانيا خلال السنوات الماضية، حيث حقق العديد من الإنجازات مع ريال مدريد، من أهمها:

  • الدوري الإسباني (5 مرات)
  • دوري أبطال أوروبا (5 مرات)
  • كأس العالم للأندية (5 مرات)
  • كأس السوبر الإسباني (4 مرات)
  • كأس ملك إسبانيا (مرة واحدة)

ويُرجح أن ينافس على ضمّ ناتشو فرنانديز بعض الأندية السعودية الكبرى، مثل الاتحاد والنصر، اللذان أبديا رغبتهما في التعاقد مع اللاعب الإسباني المخضرم.

وتُعدّ خطوة ناتشو فرنانديز بمثابة دفعة قوية للدوري السعودي للمحترفين، حيث تُساهم في جذب المزيد من اللاعبين العالميين إلى الدوري، ممّا يُساهم في رفع مستواه وتطويره بشكل أكبر.