الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة الحسين ينتظران مولودهما الأول!

الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة الحسين ينتظران مولودهما الأول!
الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة

أعلن الديوان الملكي الأردني اليوم، الأربعاء، عن خبر سارّ يثلج صدور الأردنيين والعائلة المالكة، وهو انتظار الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وزوجته الأميرة رجوة الحسين لمولودهما الأول في صيف العام الحالي.

تهنئة ملكية:

وقدّم الديوان الملكي الأردني التهاني الحارة للملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله بهذه المناسبة السعيدة، متمنياً لهما وللمولود الجديد الصحة والتوفيق.

اختيار مميز:

يُذكر أن الديوان الملكي الأردني قد اختار اليوم الأول من عيد الفطر المبارك لإعلان هذا الخبر السار، ليكون بمثابة فرحة مضاعفة للشعب الأردني بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

زفاف ملكي:

تجدر الإشارة إلى أن زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة قد أقيم في الأول من يونيو الماضي في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان، وسط حضور رسمي وشعبي كبير. وقد تمّ بث حفل الزفاف بشكل مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي، ليشارك الأردنيون والعالم فرحة العروسين.

مشاركة واسعة:

وشهد حفل الزفاف حضور شخصيات بارزة من العائلات المالكة حول العالم، مثل الأمير ويليام وزوجته كيت أميرة ويلز، وكذلك السيدة الأولى للولايات المتحدة جيل بايدن وابنتها آشلي بايدن.

قصة حب:

وكشف الأمير الحسين في إحدى الجلسات الحوارية أن قصة تعارفه على الأميرة رجوة كانت عادية، حيث جمعتهما صديقة مشتركة.

مُشاركة الفرحة:

عبّر الأردنيون عن فرحتهم بهذه الأخبار السارة من خلال منصات التواصل الاجتماعي، مُتمنين للأمير الحسين والأميرة رجوة حياة سعيدة مليئة بالحب والاطفال.

صحيفة فوري