شريف مدكور: جمهوري هم أكبر رابط بيني وبين برنامجي

شريف مدكور
شريف مدكور

أكد الإعلامي المصري شريف مدكور على أهمية جمهوره في مسيرته المهنية، واصفاً إياهم بـ “أكبر رابط بينه وبين برنامجه”. واعتبر مدكور ثقتهم به “نعمة كبيرة من الله”.

مذيع ستات مصر:

في لقاء له على إحدى الفضائيات المصرية، أوضح مدكور أنه لا يخجل من لقب “مذيع ستات”. وأضاف: “بيتقال عليا مذيع ستات مصر واتريقوا عليا بس أنا مزعلتش وده تاج على راسي، وأمهات وجدات مصر بيثقوا فيا ثقة عمياء ويارب أكون أد الثقة دي والأطفال أيضا يثقون بي”.

مسؤولية كبيرة:

وعن تأثيره على جمهوره، قال مدكور: “قُلت على نفسي ماركة مسجلة، ويا رب أبقى قد الثقة دي”. وأشار إلى أنه يحرص على توجيه رسائل إيجابية للأطفال من خلال برنامجه، مثل أهمية غسل الأسنان وتجنب شرب القهوة والشاي في سن مبكرة. وذكر أن العديد من الأمهات يرسلن له مقاطع فيديو لأطفالهم وهم ينفذون تعليماته، مما يجعله يشعر بالسعادة والمسؤولية الكبيرة.

تحول كبير:

وأشار مدكور إلى أن وقوفه أمام الكاميرا كان “تحول كبير في حياته” وأنه كان خائفًا في البداية. وأضاف أنه يعتبر نفسه “صاحب فضل على نفسه” ويحرص على الاستمتاع بحياته والتواصل مع أصدقائه وعائلته.

برنامج شارع شريف:

يقدم مدكور برنامج “شارع شريف” وهو برنامج اجتماعي شيق يتضمن العديد من الفقرات الاجتماعية والحوارية الممتعة في كثير من الموضوعات منها الفن والطبخ والموضة والتجميل والطب والصحة والرياضة. ويواكب البرنامج العصر والموضوعات المعاصرة التي تشغل اهتمام الناس، ولقاءات مع أبرز الشخصيات والنجوم في المجتمع.