غياب “الصخرة” محمد المجحد يهدد طموحات الأهلي في مواجهة الاتفاق

محمد المجحد

تلقى فريق الأهلي السعودي ضربة موجعة قبل مواجهة الاتفاق المرتقبة في الجولة 25 من دوري روشن السعودي، وذلك بتأكد غياب مدافعه “الصخرة” محمد المجحد بسبب الإصابة.

وكان الأهلي يمني النفس بالعودة إلى سكة الانتصارات بعد تعثره الأخير أمام النصر، وتقليص الفارق مع الوصيف، والحفاظ على آماله في اللعب بالبطولة الآسيوية.

وتُلعب المباراة يوم الجمعة 29 مارس 2024 على ملعب استاد عبدالله الدبل بنادي الاتفاق في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقلها على شبكة قنوات SSC Sport HD.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بـ47 نقطة، بينما يحتل الاتفاق المركز السادس بـ35 نقطة. ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز، خاصة وأن مباراة الفريقين ذهابًا انتهت بالتعادل السلبي.

تأثير غياب المجحد:

يُعدّ غياب المجحد ضربة قوية لدفاع الأهلي، فهو أحد أهم لاعبيه وأكثرهم خبرة. ويُعرف المجحد بصلابته وقدرته على قراءة اللعب، مما يجعله عنصرًا أساسيًا في خط دفاع الفريق.

طموحات الأهلي:

يُعاني الأهلي من تذبذب في النتائج هذا الموسم، ويطمح للعودة إلى سكة الانتصارات وتحقيق الفوز على الاتفاق. ويحتاج الفريق إلى بذل جهد كبير لتعويض غياب المجحد وتحقيق النتيجة المرجوة.

مباراة صعبة:

تُعدّ مباراة الاتفاق صعبة على الأهلي، خاصة وأن الفريقين يملكان طموحات مختلفة. ويسعى الاتفاق لتحسين مركزه في جدول الترتيب، بينما يطمح الأهلي لتقليص الفارق مع الوصيف.

ختاماً:

يُشكل غياب محمد المجحد تحديًا كبيرًا للأهلي في مواجهة الاتفاق. ويحتاج الفريق إلى التركيز واللعب بروح قتالية لتحقيق الفوز والحفاظ على آماله في المنافسة على المراكز المتقدمة.

شاهد ايضاً

Scroll to Top