أحمد سعد يتحدث عن ارتدائه الحلق وفشله في تقليد أزياء ميلانو

أحمد سعد
أحمد سعد

أثار الفنان أحمد سعد جدلاً واسعاً بعد ظهوره في برنامج “Big Time” مع الإعلامي عمرو أديب. اعترف سعد خلال الحلقة بارتدائه حلقاً في أذنه سابقاً سعياً وراء الترند، الأمر الذي جعله عرضة للانتقادات.

قال سعد: “خرمت ودني ولبست حلق في وقتها وقولت يعن جت على ودني، فلما الدنيا بدأت تبقى في أحسن حال بفضل الله، والأغاني تنجح، بدأت أعمل زي باقي الناس”.

لم يتوقف سعيه للظهور بمظهر عصري عند هذا الحد، بل سافر إلى إيطاليا والتقى بأفضل خبراء الأزياء في ميلانو، طلباً لأفضل مظهر، لكنه اعترف لاحقاً بفشل هذه التجربة، قائلاً: “اللي عملته طبعًا كان غلط واعتذرت عنه”.

وعلى صعيد آخر، تحدث سعد عن شقيقه العالم سامح، واصفاً إياه بـ “الضائع” بسبب ذكائه. فقد حقق سامح إنجازات علمية عظيمة، بدءاً من تفوقه في كلية العلوم، وحصوله على ماجستير ودكتوراه في اليابان، إلى عمله في أحد أهم 10 معامل في العالم، ورفضه عروض عمل من علماء مشهورين مثل أحمد زويل، كل ذلك رغبة منه في خدمة مصر.

يشار إلى أن “بودكاست بيج تايم” يستضيف مجموعة من المشاهير المتواجدين في السعودية لحضور فعاليات موسم الرياض 2024، ويجري معهم حوارات حول إنجازاتهم وحياتهم الشخصية.