حلا شيحة تتحدث عن تفاؤلها وعودتها للفن في رمضان 2024

حلا شيحة تتحدث عن تفاؤلها وعودتها للفن في رمضان 2024
حلا شيحة

تفاؤل ورضا

أعربت الفنانة حلا شيحة عن شعورها الدائم بالتفاؤل وعدم ندمها على أي شيء في حياتها. وقالت في حوار مع اليوم السابع: “كل مرحلة في حياتي مرت بظروفها لا أنظر إلى الوراء، ودائما أفكر بطريقة إيجابية، وغيابي الفترة الماضية لم يؤثر في موهبتى، وسعيدة برجوعى، وأنا بحب الفن منذ الصغر، أشعر بأنه جزء منى”.

حب الفن

أكدت حلا على حبها للفن منذ الصغر، وقالت: “صحيح أنا من عائلة فنية، لكن أنا فنانة منذ الصغر، أحب الموسيقى وكل الأنواع “الفن حتة منى”.

الاستمتاع بالحياة

أوضحت حلا أنها استمتعت طوال فترة غيابها بكل لحظة حلوة مع أولادها، وقالت: “هذا ما يهمنى، أن أعيش الحياة كما أحبها وأريدها، ويظل الإنسان يتعلم فى رحلة حياته بكل مراحلها، ويستفيد من كل المحطات والتحولات التى تزيده قوة”.

مسلسل إمبراطورية ميم

تشارك حلا شيحة في دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل “إمبراطورية ميم” من بطولة خالد النبوى، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

قصة المسلسل

تدور أحداث مسلسل “إمبراطورية ميم” في إطار اجتماعي حول مختار أبو المجد، الذي يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

صحيفة فوري