ربوع العين: يوم استثنائي يزخر بالافتتاحات والفعاليات

فوري9 مارس 2024
ربوع العين
ربوع العين

عاش مركز ربوع العين يوم الجمعة الموافق ١٤٤٥/٨/٢٧هـ يوماً استثنائياً، حيث شهد افتتاحات متتالية لجامع وملعب وبطولة رياضية، بحضور نخبة من المسؤولين والشيوخ والوجهاء والرياضيين.

افتتاح جامع ربوع العين بتقنية الذكاء الاصطناعي 
افتتاح جامع ربوع العين بتقنية الذكاء الاصطناعي

تم افتتاح جامع ربوع العين يعد أكبر جامع على مستوى محافظة اضم، ويعتبر من المساجد المميزة على مستوى المملكة حيث أنه يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي في جميع مشغلاته. تم رعاية الافتتاح من قبل محافظ محافظة اضم وعدد من الشيوخ والوجهاء ومدراء الادارات الحكومية والجهات الخيرية.

 

 

 

 

 

 

ملعب الشهداء بربوع العين
ملعب الشهداء بربوع العين

 

بعد افتتاح الجامع، تم افتتاح ملعب الشهداء، والذي يعتبر اكبر وأجمل ملعب على مستوى محافظة اضم. تم تسمية الملعب بهذا الاسم تكريمًا للشهداء الذين ضحوا بحياتهم فداءً للوطن والدين والملك.

افتتاح البطولة الرمضانية
افتتاح البطولة الرمضانية

تتويجًا لهذا اليوم الاستثنائي، تم افتتاح البطولة الرمضانية تحت شعار “شهدائنا فخر الوطن”. دشن البطولة نائب محافظ محافظة اضم وبحضور الكابتن اسامه المولد وعدد من مدراء الجهات الحكومية والخاصة والشيوخ والأعيان وجمع كبير من الرياضيين والجماهير الرياضية.

الكابتن اسامه المولد
الكابتن اسامه المولد

أجواء احتفالية:

سادت أجواء احتفالية رائعة جميع الفعاليات، حيث عبر الحضور عن سعادتهم الغامرة بهذه الافتتاحات التي تعكس اهتمام المملكة العربية السعودية بجميع جوانب الحياة، من دينية ورياضية وثقافية.

مناسبة خالدة:

سيبقى هذا اليوم خالداً في ذاكرة أهالي ربوع العين، حيث جمع بين افتتاحات مميزة وفعاليات رياضية تعكس روح التعاون والتكاتف بين أفراد المجتمع.

تأثير إيجابي:

من المتوقع أن يكون لهذه الافتتاحات والفعاليات تأثير إيجابي على حياة أهالي ربوع العين، حيث سيساهم الجامع في نشر العلم والثقافة ، وسيساهم الملعب في تنمية المواهب الرياضية، وستساهم البطولة في تعزيز روح التنافس الشريف بين الشباب.

كلمات شكر:

تقدم أهالي ربوع العين بخالص الشكر والتقدير لجميع من ساهم في إنجاز هذه المشاريع والفعاليات، مؤكدين على أن هذه الإنجازات تعكس حرص القيادة الرشيدة على توفير أفضل الخدمات للمواطنين في جميع أنحاء المملكة.