“الاتحاد” يتحدى “نافباخور” لكتابة فصول جديدة في دوري أبطال آسيا

فوري22 فبراير 2024
حجازى فى الاتحاد
حجازى فى الاتحاد

ملعب الجوهرة المشعة يشهد مواجهة حاسمة بين الاتحاد السعودي ونافباخور الأوزبكي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

الرياض، 22 فبراير 2024: يترقب عشاق كرة القدم السعودية مساء اليوم الخميس المواجهة المرتقبة بين نادي الاتحاد السعودي ونظيره نافباخور الأوزبكي على ملعب الملك عبد الله الدولي “الجوهرة المشعة” في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

مباراة ذهاب مثيرة:

عاد “العميد” من ملعب نافباخور بتعادل سلبي ثمين في مباراة الذهاب، مما يمنحه أفضلية طفيفة في لقاء الإياب. يحتاج الاتحاد إلى الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل إلى ربع النهائي، بينما سيحاول نافباخور تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو الفوز لخطف بطاقة العبور إلى دور الثمانية.

حجازي يقود “العميد” نحو المجد:

يلعب النجم المصري أحمد حجازي دورًا محوريًا في خط دفاع الاتحاد، حيث سيقود زملاءه في مهمة صعبة لحسم التأهل. ويطمح “العميد” إلى كتابة فصول جديدة في تاريخه الآسيوي وتحقيق إنجاز لم يتحقق منذ 10 أعوام، حيث لم يفز الفريق خارج ملعبه بالأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال آسيا منذ عام 2014.

تشكيل متوقع:

من المتوقع أن يعتمد مدرب الاتحاد على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
  • الدفاع: فواز الصقور، أحمد حجازي، حسن كادش، مدالله العليان
  • الوسط: فابينيو، فيصل الغامدي، نجولو كانتي، مروان الصحفي، رومارينيو
  • الهجوم: عبد الرزاق حمدالله

تأهل تاريخي:

تأهل الاتحاد إلى دور الـ 16 بعد تصدره المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة، بينما تأهل نافباخور بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 13 نقطة خلف الهلال السعودي المتصدر.

معركة حاسمة:

تُعدّ مواجهة اليوم بمثابة معركة حاسمة بين “العميد” و”نافباخور” لتحديد من سيواصل مشواره في دوري أبطال آسيا. ويبقى السؤال: هل سينجح “العميد” في تحقيق الفوز وكتابة فصول جديدة في تاريخه الآسيوي؟