ميدغلف تُتوّج برضا هيئة التأمين على منتجها المميز للتأمين على العمالة المنزلية

فوري12 فبراير 2024
ميدغلف
ميدغلف

الرياض، 11 فبراير 2024: حظيت شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني (ميدغلف) بموافقة هيئة التأمين على منتجها المُبتكر للتأمين على العمالة المنزلية، وذلك تماشياً مع ضوابط اعتماد المنتجات التأمينية والاعتماد على الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين على عقد العمالة المنزلية.

يتيح هذا المنتج المتميز للعملاء الأفراد فرصة حماية أنفسهم من المخاطر والتحديات المرتبطة بتوظيف العمالة المنزلية، ويضمن لهم راحة البال وطمأنينة خاطر في مختلف الظروف.

ميزات استثنائية:

يُقدم التأمين على العمالة المنزلية من ميدغلف باقة واسعة من المزايا والفوائد التي تلبي احتياجات العملاء، وتشمل:

  • تغطية شاملة ضد مختلف المخاطر، مثل الهرب والتلف والسرقة.
  • تعويضات مجزية في حالات الإصابات والحوادث.
  • خدمات مساعدة متنوعة، مثل المساعدة في استقدام البديل في حال الهرب.
  • سهولة الاشتراك والإجراءات.
  • أسعار تنافسية تناسب جميع الميزانيات.

التزام راسخ بخدمة المجتمع:

يُمثل حصول ميدغلف على موافقة هيئة التأمين على منتجها للتأمين على العمالة المنزلية تأكيداً على التزام الشركة الراسخ بتقديم حلول تأمينية مبتكرة تُلبي احتياجات مختلف فئات المجتمع، وتُساهم في تعزيز الأمن والاستقرار في الأسر السعودية.

تصريح هام:

صرّح متحدث رسمي باسم ميدغلف قائلاً: “نُعرب عن سعادتنا العميقة بحصولنا على موافقة هيئة التأمين على منتجنا للتأمين على العمالة المنزلية، ونؤكد على التزامنا بتقديم أفضل الخدمات والحلول التأمينية لعملائنا الكرام. ونثق بأن هذا المنتج سيُساهم بشكل كبير في توفير الحماية اللازمة للعملاء من المخاطر المرتبطة بتوظيف العمالة المنزلية، ويُعزز راحة بالهم وطمأنينة خاطرهم.”

دعوة للعملاء:

تُدعو جميع الأسر السعودية للاستفادة من منتج ميدغلف للتأمين على العمالة المنزلية، وضمان حماية أنفسهم من مختلف المخاطر والتحديات.

نبذة عن ميدغلف:

تُعد شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني (ميدغلف) من الشركات الرائدة في مجال التأمين في المملكة العربية السعودية. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التأمينية المبتكرة للأفراد والشركات، وذلك من خلال شبكة فروعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.