ليفربول يستعد لمواجهة بيرنلي دون محمد صلاح

فوري10 فبراير 2024
محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد ليفربول لمواجهة بيرنلي، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب «آنفيلد».

يغيب محمد صلاح عن قائمة ليفربول في مباراة اليوم، بسبب إصابته التي تعرض لها خلال المشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023.

وأكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن صلاح يسير في الاتجاه الصحيح بشأن التعافي من إصابته، لكنه لن يكون جاهزًا لمواجهة بيرنلي.

وانتشرت احتمالية تواجد محمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول، لكن موقع «ليفربول إيكو» أكد أن صلاح سيكون خارج قائمة الريدز المتواجدة في المباراة.

وبجانب محمد صلاح، فلن يكون دومينيك زوبوسزلاي متاحًا، للإصابة، وكذلك تياجو ألكانتارا، كوستاس تسيميكاس، وجويل ماتيب، وسيغيب كونور برادلي لأسباب شخصية.

يدخل ليفربول، الذي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 51 نقطة، مواجهة بيرنلي، صاحب المركز الـ19، بهدف الانتصار، من أجل العودة إلى طريق الفوز، بعد الخسارة الأخيرة أمام آرسنال، بثلاثية لهدف.

معلومات إضافية:

  • يُتوقع أن يبدأ ليفربول المباراة بتشكيلة تضم: أليسون بيكر، ترينت ألكسندر-أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان ديك، أندرو روبرتسون، فابينيو، جوردان هندرسون، نابي كيتا، لويس دياز، ساديو ماني، وديوجو جوتا.
  • يُمكن لليفربول توسيع فارق النقاط مع مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني، إلى 4 نقاط في حال فوزه على بيرنلي.
  • يسعى بيرنلي إلى تحقيق الفوز من أجل الهروب من منطقة الهبوط.
  • تُعدّ مباراة اليوم مهمة للغاية لكلا الفريقين.