لقاء تاريخي يجمع عملاقي كرة القدم في الخليج العربي: ماجد عبدالله وجاسم يعقوب

فوري8 فبراير 2024
ماجد عبدالله وجاسم يعقوب
ماجد عبدالله وجاسم يعقوب

في لحظة تاريخية تُخلّد ذكرى مسيرة كرة القدم المليئة بالانتصارات والأهداف، جمع تلفزيون “الراي” الكويتي عملاقين من الجيل الذهبي لكرة القدم في الخليج العربي، هما النجم الكويتي “جاسم يعقوب” الملقب بـ “المرعب” والنجم السعودي “ماجد عبدالله” الملقب بـ “جلاد الحراس”.

وصل النجم الدولي السعودي السابق ماجد عبدالله إلى الكويت بدعوة من تلفزيون “الراي” للمشاركة في برنامج “مع بوشعيل” في موسمه الثالث، والذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك.

أعرب ماجد عبدالله عن سعادته بزيارة بلده الثاني الكويت، مؤكداً على أنه لا يعتبر نفسه ضيفاً بل من أهل البلد.

واستذكر عبدالله مباراة منتخب الخليج ضد هامبورغ في عام 1998، والتي انتهت بنتيجة 5/5، حيث سجل الهدف الأول بتمريرة من زميله جاسم يعقوب.

من جانبه، حرص “المرعب” جاسم يعقوب على زيارة صديقه النجم السعودي في الكويت، مرحباً به في بلده الثاني، ومستذكرين معاً لحظات كروية تاريخية محفورة في ذاكرة عشاق كرة القدم.

تعليقات النجوم:

ماجد عبدالله: “أنا سعيد بتواجدي مع أصدقائي لا سيما مع جاسم يعقوب لما قدمه للكرة طيلة حياته مع بقية النجوم”.

جاسم يعقوب: “إنني سعيد اليوم بالتواجد مع صديقي العزيز ماجد عبدالله الذي غمرني بكرمه ومحبته عندما اتصل عليّ لدى وصوله المطار، وهذا يدل على رفعة أخلاقه، وهذا الأمر زادني شرفاً ومحبةً”.

يُعدّ هذا اللقاء التاريخي رمزاً للوحدة والروح الرياضية بين دول الخليج العربي، وشهادة على مسيرة حافلة بالإنجازات والنجاحات لنجوم كبار سطّروا أسماءهم بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم.

 

 

 

 

في الكويت.. عملاقا الجيل الذهبي ماجد عبدالله وجاسم يعقوب يسترجعان ذكرياتهما "مع بوشعيل" في رمضان‏‪‬