“كين وساني” يتربعان على عرش أفضل الثنائيات الهجومية في الدوريات الكبرى

فوري8 فبراير 2024
كين وساني
كين وساني

كشف موقع “ترانسفير ماركت” عن أفضل الثنائيات الهجومية في الدوريات الكبرى من حيث تسجيل الأهداف حتى الآن، حيث تصدر الثنائي هاري كين وليروى ساني لاعبا بايرن ميونيخ القائمة.

سجل كين وساني معاً 32 هدفاً في البوندسليغا هذا الموسم، بواقع 24 هدفاً للمهاجم الإنجليزي و8 أهداف لزميله الألماني، أي ما يعادل 54% من أهداف النادي البافاري في الدوري.

وجاء في المركز الثاني ثنائي شتوتغارت سيرهو جيراسي ودينيز أونداف بـ30 هدفاً، بعد أن سجل جيراسي 17 هدفاً وأونداف 13 هدفاً، أي ما يعادل 65% من أهداف شتوتغارت في الدوري.

واحتل المركز الثالث ثنائي إنتر ميلان لاتورو مارتينيز وهاكان تشالانوغلو بـ28 هدفاً، حيث سجل مارتينيز 19 هدفاً وتشالانوغلو 9 أهداف، أي ما يعادل 55% من أهداف النيراتزوري في الدوري.

وجاء في المركز الرابع ثنائي باريس سان جيرمان كيليان مبابي وراندال كولو مواني بـ25 هدفاً، حيث سجل مبابي 20 هدفاً ومواني 5 أهداف، أي ما يعادل 52% من أهداف نادي العاصمة الفرنسية في الدوري.

واحتل المركز الخامس لاعبا أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان وألفارو موراتا بـ24 هدفاً في الليغا، حيث سجل غريزمان 13 هدفاً وموراتا 11 هدفاً، أي ما يعادل 53% من أهداف الروخي بلانكوس في الدوري.