Niantic تُطلق لعبة تزلج بتقنية الواقع المعزز بالتعاون مع Apple و Reality Crisis

فوري3 فبراير 2024
لعبة تزلج
لعبة تزلج

أعلنت Niantic، الشركة المُطورة للعبة Pokémon Go الشهيرة، اليوم عن إطلاق لعبة تزلج جديدة بتقنية الواقع المعزز (AR) بالتعاون مع Reality Crisis، وهي شركة متخصصة في مجال ألعاب AR. تُدعى اللعبة “SKATRIX لرودني مولن” وستكون متاحة على نظارة الواقع المختلط Apple Vision Pro.

تجربة تزلج ثورية:

تُعد SKATRIX لرودني مولن أول لعبة تزلج بتقنية AR على الإطلاق، حيث تُحول العالم إلى ساحة تزلج لا نهاية لها. ستستخدم اللعبة تقنية AR الدقيقة لتتبع حركات اللاعب بدقة عالية، مما يسمح له بتجربة تزلج واقعية ومثيرة.

مشاركة ساحات التزلج:

تُتيح SKATRIX لرودني مولن للاعبين إنشاء ساحات تزلج مخصصة ومشاركتها مع مستخدمين آخرين على كل من الأجهزة المحمولة ونظارات الواقع المختلط.

إصدارات متعددة:

ستكون SKATRIX لرودني مولن متاحة على نظارة Apple Vision Pro، والتي تُباع بسعر 3500 دولار. تعمل Niantic أيضًا على إصدار اللعبة على الأجهزة المحمولة القياسية، بما في ذلك الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS وAndroid.

تعاون فريد:

تم تطوير SKATRIX لرودني مولن بالتعاون مع Reality Crisis، وهي شركة رائدة في مجال ألعاب AR.

مستقبل ألعاب AR:

تُمثل SKATRIX لرودني مولن خطوة كبيرة نحو مستقبل ألعاب AR. تُقدم اللعبة تجربة تفاعلية وواقعية تُمكن اللاعبين من الاستمتاع بلعبة تزلج مميزة في أي مكان.

اقتباس:

“نحن متحمسون لتقديم أول لعبة تزلج بتقنية AR على الإطلاق،” قال جون هانك، الرئيس التنفيذي لشركة Niantic. “نعتقد أن هذه اللعبة ستُحدث ثورة في طريقة لعب الناس، ونأمل أن تُلهم المزيد من الناس لتجربة ألعاب الواقع المعزز.”