دنيا بطمة تدخل السجن لقضاء عقوبة سنة في قضية “حمزة مون بيبي”

فوري1 فبراير 2024
القضاء
القضاء

في آخر تطورات قضية الفنانة المغربية دنيا بطمة، تم إيداعها سجن الوداية في مراكش يوم أمس الأربعاء لقضاء عقوبة سنة نافذة في قضية “حمزة مون بيبي”.

ألقت الشرطة القضائية المغربية القبض على دنيا بطمة في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء، وذلك تنفيذاً للحكم الصادر ضدها من قبل محكمة النقض في الرباط، التي رفضت الشهر الفائت طلب النقض الخاص بإلغاء حكم سجنها.

وكانت محكمة الاستئناف بمراكش قد رفعت عقوبة دنيا بطمة من 8 أشهر إلى سنة كاملة، بعد إثبات علاقتها بحساب “حمزة مون بيبي” الذي أنشئ على تطبيق “سناب شات” لفضح المشاهير وعلاقاتهم المشبوهة.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فقد تم نقل دنيا بطمة إلى سجن الوداية في مراكش بعد توقيفها من قبل عناصر الشرطة القضائية، وأظهر مقطع فيديو سيارة بيضاء تقل الفنانة ليتم إيداعها في السجن.

يذكر أن قضية “حمزة مون بيبي” بدأت قبل سنوات، حيث قام شخص مجهول الهوية بإنشاء حساب على تطبيق “سناب شات” استهدف من خلاله فنانات مغربيات، واتهمت دنيا بطمة وشقيقتها بإدارة الصفحة، وهو ما أدى إلى سجن الأخيرة عاماً كاملاً.

وقد أثارت قضية “حمزة مون بيبي” ضجة كبيرة في المغرب، حيث اعتبرها البعض فضيحة أخلاقية، بينما اعتبرها آخرون انتهاكاً لخصوصية الفنانات.

وعلى الرغم من إيداعها السجن، إلا أن دنيا بطمة لا تزال تُصر على براءتها، وتعهدت بمواصلة النضال من أجل إلغاء الحكم الصادر ضدها.