كودي رودز يدخل التاريخ ويفوز بريال رامبل للرجال للمرة الثانية على التوالي

خليل السوري28 يناير 2024
كودي رودز يدخل التاريخ ويفوز بريال رامبل للرجال للمرة الثانية على التوالي

شهد عرض رويال رامبل 2024 في عالم المصارعة الحرة لعام 2024، الذي أقيم فجر يوم الأحد، إثارة كبيرة بين المتنافسين في مختلف النزالات، وعلى رأسها الحدث الرئيسي.

ففي نزال السيدات الذي أقيم بمشاركة 30 مصارعة، انحصر الصراع في النهاية بين بايلي ومورغان وبيلير وستراتون وكارغيل، قبل أن تحسم بايلي الصراع وتتفوق على 29 نجمة.

وسجلت بايلي رقما قياسيا جديدا في نزال رويال رامبل للسيدات، بعد أن دخلت في المركز الثالث وظلت على الحلبة لمدة 1.03.03 ساعة كاملة، قبل أن تحسم الفوز وتضمن مكانها في عرض ريسلمانيا المقبل.

وفي نزال مثير ومباراة رباعية قاتلة، احتفظ الأمريكي رومان رينز بلقب WWE العالمي، بعد أن تغلب على الثلاثي راندي أورتن وأي جي ستايلز وإل إيه نايت.

وبينما كان أورتن على وشك الفوز والتتويج باللقب ظهر سولو سيكوا، المعروف بـ”الوريث القبلي لسلاسة الدم” ليُقدم يد العون لقائده رومان رينز ويُساعد الأخير على الاحتفاظ باللقب.

وعن طريق الاستبعاد، تغلب لوغان بول على كيفن أوينز ليواصل الاحتفاظ بلقب بطل الولايات المتحدة.

وفي النزال الرئيسي “رويال رامبل للرجال”، تمكن كودي رودز من الفوز بالصراع الإقصائي المثير للعام الثاني على التوالي، ليُصبح ثالث مصارع عبر التاريخ يحقق هذا الإنجاز بعد شون مايكلز (1995 و1996) وستون كولد (1997 و1998).

بهذا الفوز، يضمن كودي رودز مكانه في مباراة اللقب في عرض ريسلمانيا المقبل، حيث سيواجه بطل WWE العالمي رومان رينز.