الأهلي السعودي ووهان ثري تاونس الصيني يلتقيان في نصف نهائي كأس دبي للتحدي

خليل السوري27 يناير 2024
الأهلي السعودي ووهان ثري تاونس الصيني يلتقيان في نصف نهائي كأس دبي للتحدي

يلتقي فريق الأهلي السعودي بنظيره ووهان ثري تاونس الصيني، في نصف نهائي بطولة كأس دبي للتحدي الودية، التي تقام في الفترة من 26 وحتى 28 يناير/ كانون الثاني الحالي، على استاد آل مكتوم في نادي النصر.

 

حقق الزمالك الفوز على الرجاء المغربي في نصف النهائي الأول بركلات الترجيح، ويسعى الأهلي ليضرب موعدًا مع الزمالك في نهائي البطولة بالفوز على منافسه الصيني.

تنقل مباراة الأهلي السعودي وووهان ثري تاونس الصيني عبر قناة دبي الرياضية الأولى المفتوحة، وقناة الرياضية المغربية، وقناة SSC1 HD السعودية.

يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي السعودي وووهان ثري تاونس الصيني فقط من خلال الموقع الرسمي لقنوات دبي الرياضية، أو الاشتراك في خدمة شاهد vip، أو عبر صفحة قناة الرياضية المغربية الرسمية على موقع “يوتيوب”.

تقام مباراة الأهلي وووهان يوم السبت الموافق 27 يناير/ كانون الثاني 2024، وتنطلق صافرة بداية المباراة في الرابعة مساء بتوقيت مصر، الخامسة مساء بتوقيت السعودية، السادسة مساء بتوقيت الإمارات.

 

يترقب عشاق كرة القدم في الوطن العربي مباراة الأهلي السعودي ووهان ثري تاونس الصيني، التي تقام يوم السبت المقبل، في نصف نهائي بطولة كأس دبي للتحدي الودية.