إيفان راكيتيتش على أعتاب الشباب: صفقة وشيكة لدخول النجم الكرواتي دوري روشن السعودي

فوري27 يناير 2024
إيفان راكيتيتش
إيفان راكيتيتش

تُشير تقارير إعلامية موثوقة إلى أن نادي الشباب السعودي قد تقدم بعرض مغري للاعب إشبيلية الكرواتي إيفان راكيتيتش للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأفادت صحيفة “relevo” الإسبانية، أن المفاوضات بين الطرفين تسير بخطى سريعة، وأن اللاعب يُبدي رغبة قوية في خوض تجربة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضحت الصحيفة أن راكيتيتش يُجري حالياً محادثات مع مسؤولي الشباب حول تفاصيل العقد، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي في الأيام القليلة المقبلة.

يُعد راكيتيتش من أبرز لاعبي خط الوسط في أوروبا، حيث سبق له اللعب لأندية بارزة مثل برشلونة وإشبيلية، كما أنه شارك مع منتخب كرواتيا في العديد من البطولات الدولية.

ويُتوقع أن يُشكل انضمام راكيتيتش إلى الشباب إضافة قوية للفريق، خاصةً مع سعي النادي للمنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي.

  • الشباب يقدم عرضًا مغريًا لضم إيفان راكيتيتش: يسعى نادي الشباب السعودي لتعزيز صفوفه بضم لاعب الوسط الكرواتي المخضرم إيفان راكيتيتش، حيث قدم النادي عرضًا مغريًا للاعب للانضمام إلى الفريق على الفور.

  • المفاوضات تسير بخطى إيجابية: كشفت تقارير صحفية موثوقة، أبرزها موقع “relevo” الإسباني، أن المفاوضات بين راكيتيتش والشباب تسير بخطى إيجابية، وهناك تفاؤل كبير بإتمام الصفقة في الأيام القليلة المقبلة.

  • راكيتيتش متحمس للانضمام للشباب: أبدى راكيتيتش رغبة كبيرة في الانضمام إلى صفوف الشباب، حيث يرى في هذه الخطوة فرصة مميزة للعب في دوري قوي وناشئ مثل دوري روشن السعودي، ومواصلة مسيرته الاحترافية على مستوى عالٍ.

  • تفاصيل العقد قيد النقاش: تجري حاليًا محادثات بين راكيتيتش ونادي الشباب حول تفاصيل العقد، ومن المتوقع أن يتم الاتفاق على جميع البنود قريبًا لإعلان الصفقة رسميًا.

يُعدّ ضمّ لاعب من طينة راكيتيتش، صاحب الخبرة الكبيرة والإنجازات المميزة، إضافة قوية لنادي الشباب ودوري روشن السعودي بشكل عام، وتؤكد رغبة الأندية السعودية في استقطاب نجوم عالميين ورفع مستوى المنافسة في الدوري.