رسمياً .. أبها يتعاقد مع بيتسو موسيماني لقيادة الفريق في مهمة إنقاذ الموسم

فوري26 يناير 2024
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

تعاقد نادي أبها السعودي، اليوم الجمعة، 26 يناير 2024، مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للمدرب يوسف المناعي.

 

يأتي التعاقد مع موسيماني في إطار سعي أبها لتحسين نتائجه في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يتواجد الفريق في المركز السابع عشر بجدول الترتيب، برصيد 14 نقطة، من 19 مباراة.

وسبق لموسيماني أن درب كلا من الأهلي المصري وأهلي جدة، وحقق العديد من البطولات مع الفريقين، أبرزها بطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين مع الأهلي المصري، وبطولة دوري يلو مع أهلي جدة.

ومن المتوقع أن يعقد موسيماني اجتماعًا مع إدارة أبها لمناقشة كامل ملفات الفريق، وعلى رأسها استقطاب لاعبين محليين وأجانب لدعم الفريق وانتشاله من النتائج السلبية التي تلقاها في الدوري.

 

يعد التعاقد مع موسيماني خطوة إيجابية لأبها، حيث يمتلك المدرب الجنوب أفريقي خبرة كبيرة في التدريب، وقد حقق العديد من البطولات مع فريقي الأهلي المصري وأهلي جدة.

وإذا نجح موسيماني في تحقيق نتائج إيجابية مع أبها، فقد يكون ذلك خطوة مهمة في مسيرته التدريبية، حيث سيكون قد أثبت قدرته على تحقيق النجاح في الدوري السعودي للمحترفين.