جوتا يرفض الانتقال للاتفاق ويعطّل صفقة الغامدي

فوري26 يناير 2024
جوتا
جوتا

رفض الجناح البرتغالي جواو فليبي جوتا، لاعب فريق الاتحاد، الانضمام إلى نادي الاتفاق على سبيل الإعارة، مما أدى إلى تعطيل صفقة انتقال حامد الغامدي إلى الاتحاد.

 

كانت خطوة انضمام جوتا إلى صفوف فارس الدهناء وشيكة، إلا أن رغبة اللاعب قد أوقفت عملية الانتقال. وبحسب صحيفة “الشرق الأوسط”، فإن جوتا رفض الانتقال للاتفاق لعدة أسباب، منها عدم قناعته بمشروع الاتفاق.

ونتيجة لرفض جوتا، فإن الاتحاد لم يغلق الباب بشكل نهائي، وسيعمل على إعارة اللاعب في مقبل الأيام، سواء للاتفاق أو لنادٍ آخر.

ومن جانب آخر، وضع الأرجنتيني مارسيلو غاياردو مدرب الاتحاد حسن كادش ضمن خططه الرئيسية ليكون الظهير الأساسي للفريق بعد العودة من التوقف الدولي الحالي. ويتوقع أن يعتمد جاياردو على الثنائي أحمد حجازي وفليبي لويس في قلبي الدفاع ومدالله العليان في الجانب الأيمن.

 

يبدو أن رفض جوتا الانتقال للاتفاق هو ضربة موجعة للفريق، حيث كان اللاعب من العناصر المهمة في الفريق الموسم الماضي. ومن غير الواضح ما إذا كان الاتحاد سيتمكن من إيجاد بديل مناسب لجوتا في الفترة المتبقية من الموسم.

أما بالنسبة لصفقة الغامدي، فقد تعطلت بشكل مؤقت، ولكن من المتوقع أن يتم إحياؤها في الأيام المقبلة، إذا تمكن الاتحاد من إيجاد بديل لجوتا.