ريهام سعيد تتهم طبيب تجميل لبناني بتشويه وجهها

خليل السوري24 يناير 2024
ريهام سعيد

وكتبت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “يعني وصل بيك الإجرام أنك تشوهني وتموت 2 ستات قبلي وتحط صورة لواحدة مختلفة وتقول أنها أنا؟ ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيبلك مين الست إلى انت حاطتها دي؟ والدتك؟ عارف؟ أنا هارفع عليك قضية وهابطللك طب عشان إنت بتاذي ناس كتير أوي أنت أبعد حاجة عن أنك تكون دكتور، أنت وقعت غلط خالص”.

وأضافت: “أنا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد كل أنا بروح لدكتور نغيب عشان بوظ لي وشي وأنا بداري بالمكياج لا أنا هتطلع لايف أوريهم أنت عملت ايه؟ حاطت أي صوره فيك لواحده تانية وبتقول أنها أنا ؟؟؟؟؟ أنت معمول من ايه؟ يا جماعة اوعوا حد يتعامل معاه اوعوا.بوظ الناس في لبنان رايح أربيل يبوظ الباقي”.

ولم يصدر أي تعليق من الطبيب المتهم حتى الآن.

تفاصيل القصة

وفقاً لما جاء في منشور ريهام سعيد، فإنها خضعت لعملية تجميل لدى الطبيب “د. س.”، في لبنان، بهدف إجراء عملية شفط دهون في وجهها.

وبعد العملية، لاحظت ريهام سعيد أن وجهها أصبح مشوهًا، وأن الطبيب قد وضع صورًا مختلفة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، ليروج لعمليات التجميل التي يقوم بها.

وقررت ريهام سعيد رفع دعوى قضائية ضد الطبيب، مطالبةً بوقف عمله، وتقديمه للمحاكمة بتهمة التشويه المتعمد.

تعليقات الجمهور

أثارت تصريحات ريهام سعيد ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي.

واتهم البعض الطبيب بالتقصير والإهمال، وطالبوا بضرورة محاسبته.

بينما دافع البعض الآخر عن الطبيب، مؤكدين أن إجراء عمليات التجميل يتضمن بعض المخاطر، وأن النتائج قد لا تكون مرضية في جميع الحالات.

الإجراءات القانونية

من المتوقع أن تتحرك الجهات القانونية في مصر واللبنان، للتحقيق في هذه القضية، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.